برامج و اضافات

كيفية فتح المواقع المحجوبة على متصفح فايرفوكس و جوجل كروم

فتح المواقع المحجوبة هو أمر سهل جدا و لا يستدعي منك الكثير ، حيث يمكنك القيام بعملية فتح المواقع المحجوبة سواءا من خلال إستعمال برامج مخصصة لذلك مثل برامج الـ  Vpn و التي تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن البعض منها.

و يمكنك القيام بالولوج إلى اي موقع محظور في بلدك عبر إستعمال الإضافات فقط مثل الإضافة التي سوف نشاركها معك في هذا الموضوع و المتوفرة مجانا لجميع مستعملي متصفح فايرفوكس و أيضا متصفح جوجل كروم الشهير .

متصفح فايروفكس يعتبر من المتصفحات القوية جدا و هو المنافس الأول لمتصفح جوجل كروم ، و عن نفسي فإنني أفضل إستعماله على إستخدام جوجل كروم نظرا لأنه لا يتسهلك الكثير من موارد الجهاز إلى جانب أنه سريع و يوفر مزايا عديدة ، لكن سواءا تستعمل فايرفوكس أو كروم فإنه لا يهم نظرا لتوفر الأداة على كلاهما .

كيفية فتح المواقع المحجوبة على متصفح فايرفوكس و جوجل كروم

و الإضافة التي يمكنك عن طريقها فتح المواقع المحجوبة في فايرفوكس و كروم هي إضافة تدعى anonymoX ، و هي من أفضل الإضافات التي يمكنك إستعمالها ، و من أجل إستخدامها ما عليك سوى القيام بتحميلها ثم إختيار الدولة التي تريد أن تتصل منها .

كيفية فتح المواقع المحجوبة على متصفح فايرفوكس و جوجل كروم

حيث يوفر إمكانية الإتصال بدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية و استراليا و هولندا ، و التي بمجرد أن تقوم بربط الإتصال بها سوف يتغير موقعك الجغرافي و عنوان البروتوكول و تستطيع الولولج إلى المواقع لمحجوبة .

تحميل إضافة anonymoX : فايرفوكسكروم

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock