الهواتف الذكية

4 حيل لشحن بطارية الهاتف بسرعة جدا

عندما يفرغ شحن بطارية هاتفك فإنه يكون من المزعج جدا أن تنتظر ريتما تتم عملية الشحن ، و خصوصا إذا كنت مستعجل فأنت ترغب لو يمكن شحن البطارية بسرعة حتى تستطيع اخذ الهاتف و الذهاب .

و في الحقيقة فإن شحن البطارية بسرعة يعتمد على أشياء عديدة ، و في هذا الموضوع سوف نشارك معك 4 نصائح سهلة و بسيطة قم بها اثناء رغبتك في شحن بطارية هاتفك سواءا هاتف آندرويد أو آيفون و سوف تلاحظ أن عملية شحن الهاتف تتم بسرعة فائقة .

1- إغلاق كل التطبيقات

دعني أخبرك أن اسوء شيء يجعل البطارية لا يتم شحنها بسرعة هو التطبيقات الكثير المفتوحة في الهاتف و التي تستهلك بطارية الهاتف أثناء شحنها ، مثل فيس بوك و واتساب و آنستقرام و غيرهم ، لهذا قبل وضع البهاتف في الشاحن تأكد من اغلاقها جميعا ، و الأفضل أن لا تستعمل الهاتف و هو في الشحن .

2 – وضع الهاتف في مكان دافئ

إذا كنت تقوم بشحن هاتفك في مكان بارد جدا فإن عملية الشحن سوف تستغرق وقتا أطول مما إذا كان الهاتف يتم شحنه في غرفة دافئة ، لهذا احرص على وضع الهاتف في الشاحن دائما في المكان الدافئ .

ان كان هاتفك يحتوي على ‘وضع الحفاظ على البطّارية ‘ فعّله لعملية شحن أسرع.

3 – تفعيل وضع الطيران 

ميزة وضع الطيران نه يقوم بإيقاف خدمات الإتصال بشكل كلي و بالتالي يوفر طاقة بطارية الهاتف و يساعد على شحنها بشكل كبير جدا .

4 – إستخدام الشاحن الأصلي

مشكلة بعض الأشخاص أنهم يقومون بشحن هواتف سامسونغ بشاحن لهاتف آخر من ماركة أخرى ، و هذا لن يساعد أبدا على شحن الهاتف بسرعة ، بالتالي أهم شيء يجب عليك إحترامه دائما لشحن هاتفك بشكل سريع هو استعمال شاحن أصلي مخصص لهاتفك و ليس شاحن آخر ليس له مصدر أو لهاتف آخر .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock