الهواتف الذكية

مواصفات و سعر هاتف Razer 2

العام الفارط أصدرت شركة ريزر المختصّة في عتاد و برامج ألعاب الفيديو الجيل الأوّل من هاتفها الموجّه لعشّاق ألعاب الفيديو Razer Phone الذي لاقى استحسان العديد، و اليوم تبدء جولة جديدة مع الجيل الثاني من Razer 2.

شهر أكتوبر من كل عام نتعرّف فيه على أجدّ اصدارات شركات الهواتف الذكية، فبعد أن أعلنت البارحة جوجل عن الجيل الثالث من Pixel 3، هاهي اليوم (بعد عدّة تسريبات صدرت البارحة) شركة ريزر تكشف عن مواصفات و سعر Razer 2.

شاشة الجيل الثاني أكثر اشراقا بنسبة 50% مقارنة مع الجيل الأوّل، من نوع IGZO LCD و بتحديث 120Hz و بقياس 5.7 انش و محميّة بـ GG5 في حين نسخة العام الفارط احتوت على زجاج حماية GG3.  ممّا يجعل Razer 2 أسرع من iPhone XS و آيفون XS Max على مستوى العرض الانسيابي للألعاب.

بالنسبة للمعالج فهو من نوع Snapdragon 845 (نفسه المستعمل في هواتف Pixel 3) مدعوم بذاكرة عشوائية RAM 8 جيغابيت و سعة تخزين داخلية 64GB تستطيع رفعها حتّى 2 تيرابايت عن طريق استعمال بطاقة تخزين خارجية.

بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل و تدعم تصوير فيديوهات بجودة 1080p بمعدّل 60 اطار في الثانية، أمّا الخلفية فالاثنتين بدقّة 12 ميغابكسل و تستطيع التقاط فيديوهات بدقّة تصل حتّى 1080p بمعدّل 120 اطار في الثانية .

على مستوى البطّارية فانه لا يوجد تغييرات مقارنة بالنسخة الأولى هاتف Razer، البطّارية من نوع كوالكوم و بستعة تخزين 4000mAh و تفنية الشحن السريع 4.0+ .

بالنسبة لشعار Razer الموجود في الجهة الخلفية للهاتف مضيئ على عكس نسخة العام الفارط و تستطيع تغيير الاضاءة حسب الاشعارات.

نسخة 64GB متاحة منذ الان للحجز المسبّق على الموقع الرسمي مقابل 799 دولار، في حين أن نسخة 128GB من المتوقّع أن يكون سعرها 899 دولار و ستتاح قريبا.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock