الفيس بوك

الفيس بوك : حذف الرسائل المرسلة من حساب المرسل اليه

في مقالة سابقة تعرفّنا مع بعض على كيفيّة فتح محادثة سرّية على الفيس بوك تحذف الرسائل تلقائيا فيها بعد مدّة زمنيّة أنت تحدّدها حتّى في حالة لم تتم قراءة تلك الرسالة.

أوائل سنة 2018 صرّح الفيس بوك أن قد قام سريّا بحذف رسائل قديمة مرسلة من قبل المؤسّس و المدير التنفيذي مارك زكربرج.

هذا الخبر كان غير عادي لمستخدمين الفيس بوك لأنه حتّى و ان قمت بحذف الرسائل من حسابك فانّها تبقى في في رسائل المرسل اليه.

ثمّ أعلن الفيس بوك أنّه يخطّط لاضافة هذه الميزة قريبا لجميع مستخدمين الفيس بوك دون أن يحدّد تاريخ لذلك، و وفقّا لحساب Jane Manchun Wong يبدو أن الميزة بدءت تدريجيّا في الظهور.

و حسب الصورة المدرجة في الأعلى، فان هذه الميزة ستكون بوظيفة ‘الغاء الارسال‘ مثل المتاحة على Gmail، و من المعتقد أنّه لن يكون باستطاعتك الاستعانة بها في حالة تمت مشاهدة الرسالة من قبل المرسل اليه.

كما كتبت أيضا JM Wong أنّه ستكون هناك مدّة زمنيّة معيّنة للتراجع عن الارسال، من الأكيد ستكون أكثر بكثير من الـ 30 ثانية التي يوفّرها جيميل.

على كل حال ننتظر أن تظهر هذه الميزة في حسابات الجميع حتّى نتعرّف عليها أكثر، و في كل حال تجنّب دائما أن ترسل رسائل قدّ تؤثّر عليك سلبا في المستقبل و ان اضطريّت لذلك استعن بميزة الرسائل السرّية حتّى يتم حذف كل شيء.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock