مواقع و خدمات

كيفية حذف الخلفيات من الصور بدون برامج في دقائق

إذا كنت تتوفر على اي صورة سواءا لك أو لشخص آخر و ترغب في القيام بعملية إزالة خلفية الصورة و التخلص منها بشكل نهائي .فإنه يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى الإستعانة بأي برامج أو تطبيقات .

صحيح أن البرامج و التطبيقات المخصصة للتعديل على الصور و التي من اشهرها طبعا فوتوشوب يمكنها أن تمنحك أدوات أكثر تطورا للقيام بإزالة الخلفية بشكل إحترافي إلا أنها ليست ضرورية إطلاقا و يمكن إستبدالها بموقع clippingmagic .

موقع clippingmagic هو عبارة عن منصة توفر لك إمكانية حذف الخلفيات من الصور كيف ما كان نوع الصورة ، و ميزة هذا الموقع أنه يمكن التعامل معه بسهولة مم يجعله سهلا للمبتدئين ، و طريقة إستعماله بسيطة حيث أن كل ما عليك فعله هو الولوج إليه عبر الرابط أسفل الموضوع لتجد واجهته على هذا الشكل :

كيفية حذف الخلفيات من الصور بدون برامج في دقائق

بعد ذلذك كل ما عليك القيام به هو إضافة الصورة التي ترغب في إزالة الخلفية الخاصة بها حيث ما عليك سوى رفعها من على جهازك سواءا حاسوب أو هاتف ذكي إلى منصة الموقع و تمرير زر الفأرة على الجزء الذي تريده أن لا يتم حذفه و سوف يبدأ الموقع في معالجة الصرة و حذف الخلفية .

كيفية حذف الخلفيات من الصور بدون برامج في دقائق
كيفية حذف الخلفيات من الصور بدون برامج في دقائق

و سوف تستغرق العملية بضعة دقائق فقط ريتما يتم إزالة الخلفية بشكل إحترافي للغاية ، و من ثم يمكنك تحميل الصورة على هاتفك في صيغتها الجديدة .

الدخول إلى موقع clippingmagic

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock