آندرويد

كيفية توصيل كاميرا كانون بهاتف آندرويد

في موضوع سابق تحدثنا عن كيفية توصيل التلفاز بالهاتف من خلال ربطهم معا و بالتالي عرض شاشة هاتف الآندرويد على شاشة التلفاز ، و في هذا الموضوع سوف نتحدث مجددا عن التوصيل ، لكن هذا المرة سوف يتعلق حديثنا بالكاميرات الإحترافية حيث سوف نتعرف معا على كيفية توصيل كاميرات كانون الإحترافية بهواتف نظام تشغيل الآندرويد و كل هذا بطريقة سهلة و بسيطة جدا .

و الطريقة ببساطة سوف تكون عبر إستعمال OTG ، و هو عبارة عن كيبل يسمح لك بوصل هاتف الآندرويد مع الكاميرا و عرض شاشة الكاميرا على الهاتف ، بمعنى أنه يمكنك القيام برؤية كل ما يتم تصويره بالكاميرا مباشرة عل الآندرويد ، إلى جانب أنه يمكنك ايضا الولوج إلى ملفات الكاميرا من الهاتف و تصفح الصور .

و طريقة الإستعمال بسيطة حيث ما عليك سوى شراءه من أي متجر إلكتروني أو يمكنك شراءه من أي محل لبيع إكسسورات الهواتف الذكية و سعره رخيص جدا لا يتجاوز الـ 2 دولار ، ثم بعد ذلك تقوم بوصله مع الهاتف و الكاميرا .

كيفية توصيل كاميرا كانون بهاتف آندرويد

 

و لكن قبل أن تقوم بهذه العملية و شراء كيبل OTG ، يجب أولا أن تتأكد من أن هاتفك يدعم تشغيل كيبل OTG و للتأكد يجب أن تقوم بتحميل تطبيق USB OTG Checker و الذي يفحص هاتفك .

تحميل تطبيق USB OTG Checker

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock