المجلة

طريقة تغيير رقم الواتساب دون حذف الرسائل و جهات الإتصال

خطأ فادح يرتكبه العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تغيير رقم الواتس آب ، و هو أنهم يقومون بحذف تطبيق الواتس اب ثم القيام بتنصيبه مجددا و إدخال الرقم الجديد .

و لكن يجب أن تعرف بأن هذه الطريقة لا تؤدي أبدا إلى حذف حسابك على واتساب إلى جانب أنها تجعلك تفقد كل الرسائل و المحادتاث المتبادلة بينك و بين الآخرين .

و بالتالي يجب أن تعرف بأن واتساب يوفر خاصية في التطبيق تتيح لك إمكانية إستبدال الرقم أو تغييره مع بقاء كل شيء كما هو سواءا رسائل أو محادثات أو جهات الإتصال بنفس الأسماء و بنفس كل شيء و من أجل القيام بتغيير رقم الواتساب على هاتفك برقم جديد دون خسارة أي محادثة ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية :

طريقة تغيير رقم الواتساب دون حذف الرسائل و جهات الإتصال

أول ما عليك فعله هو الولوج الى تطبيق الواتس اب على هاتفك ثم الذهاب إلى النقاط التالث في الجانب العلوي ثم القيام بالنقر على الإعدادات و الولوج إليها .

بعد ذلك تقوم بالنقر على الحساب من أجل الوصول إلى خيار تغيير الرقم ، بعد الضغط على تغيير رقم واتساب ، سوف يصبح بإمكانك إدخال الرقم الجديد الذي ترغب في أنت يتم إستبداله بالقديم .

بعد ذلك سوف يطلب منك تفعيل الرقم عبر ادخال رمز الكود الذي سوف تتوصل به ، ثم بعد ذلك يمكنك البدء في العمل برقمك الجديد بشكل عادي مع الحفاظ على كل الرسائل و المحادتاث .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock