iOS

تطبيق إضافة نصوص و تأثيرات تلاثية الأبعاد للصور ( آيفون )

متجر الآب ستور مليء بالكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها تعديل الصور و جعلها أفضل من خلال تحسينها و تعديل الألوان و إضافة فلاتر و غيرها ، لكن من بين جميع التطبيقات فإننا اليوم إخترنا لكم تطبيق مميز للغاية . و هو تطبيق يدعى Arrow – Augmented Reality .

هذا التطبيق من أقوى ممزياته أنه يمكنك من خلاله إضافة مجسمات و نصوص و تأثيرات تلاثية الأبعاد إلى الصور الخاص بك بشكل يجعلها تظهر في منتهى الروعة .

و هو متوفر على متجر الآب ستور لجميع مستخدمي هواتف آيفون و يمكنك الحصول عليه و تحميله مباشرة عبر النقر على الرابط اسفل الموضوع .

تطبيق إضافة نصوص و تأثيرات تلاثية الأبعاد للصور ( آيفون )

طريقة إستعمال التطبيق سهلة و بسيطة حيث بعد تحميله ما عليك سوى اضافة الصورة التي ترغب في القيام بالتعديل عليها او يمكنك التقاط صورة جديدة بواسطة التطبيق .

بعد ذلك من بين الأدوات التي يوفرها لك يمكنك إضافة نصوص بخطوط و اشكال مختلفة ، أو يمكنك اضافة تأثيرات أو مجسمات أو غيرها ، و ميزته أنه يتوفر على عدد كبير جدا من التأثيرات المختلفة التي تلائم كل الأوضاع و المواقف .

بعد الإنتهاء من التعديل على الصورة يمكنك أن تقوم إما بحفظها على هاتفك آيفون أو تقوم بمشاركتها عبر التطبيق مع اصدقائك في الشبكات الإجتماعية .

تحميل تطبيق Arrow – Augmented Reality

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock