تويترغير مصنف

تصفّح تويتر بشكل أسرع مع ميزة توفير البيانات

اختلفت مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا مقارنة بالسنوت القليلة الماضية، مثلا تويتر تحوّل من منصّة اجتماعية مبنيّة على الرسائل القصيرة 140 حرف، الى 240 حرف مع امكانية مشاركة ملفّات ميديا من صور، فيديوهات و صور متحرّكة.

تستطيع أيضا القيام ببث مباشر، و كل هذه الميزات ترفع من نسبة استهلاك بيانات الأنترنت كلّما استعملتها أكثر، لذلك في هذه المقالة سنتعرف على كيفيّة توفير استهلاك باقة الأنترنت مع تطبيق تويتر.

الميزة التي تمكنّنا من ذلك متواجدة ضمن اعدادت تطبيق تويتر على الاندرويد و الـ iOS، لذلك تأكد صديقي القارئ أن نسختك محدّثة.

تصفّح تويتر بشكل أسرع مع ميزة توفير البيانات
تصفّح تويتر بشكل أسرع مع ميزة توفير البيانات

أول شيء قم بالنقر على صورتك الشخصية من أجل فتح قائمة الاعدادت، ثم الاعدادت و الخصوصية من خلال النافذة الجديدة التي ستفتح لك انقر على استخدام البيانات.

بمجرّد تفعيل خيار ‘توفير البيانات’ سيتوقف عمل التشغيل التلقائي للفيديوهات و تتغيّر اعدادات ملفّات الميديا على التطبيق حيث يتوقف تويتر عن تحميلها بدقّة عالية HD.

هذه الخاصيّة أعتقد أنها يجب تفعيلها فإلى جانب أنّها تمكنك من الاقتصاد في استهلاك البيانات و الطاقة، تجعلك أيضا تتمتع بتصفّح أسرع و أسهل خاصة ان كنت تعاني من بطئ في الاتصال بالأنترنت.

الميزة متوفّرة ضمن اعدادت التطبيق و ليس الحساب، بالتالي ان تستعمل أكثر من حساب تويتر على نفس التطبيق و فعّلت ميزة توفير البيانات، سيتم تفعيلها في كامل حساباتك.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock