آندرويد

تحويل كاميرا الهاتف إلى مكبر لرؤية الأماكن البعيدة ( آندرويد )

في هذا الموضوع سوف نتعرف على تطبيق يقدم خدمة غريبة نوعا ما، حيث يعمل على تحويل كاميرا هاتفك إلى مكبرة أو بمعنى أصح إلى تيليسكوب يمكن عن طريقه رؤية الأماكن البعيدة جدا و هو تطبيق مجّاني تمام و تستطيع تحميله من الرابط الذي في الأسفل.

التطبيق متاح على متجر الجوجل بلاي لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالأسفل ، و ميزة التطبيق أنه يعمل على تكبير الصورة التي تلتطقها الكاميرا لحوالي 45 مرة ، و طبعا هذا رقم كبير جدا .

تحويل كاميرا الهاتف إلى مكبر لرؤية الأماكن البعيدة ( آندرويد )

حيث أن تكبير الصورة بهذا الحجم يمكنك من تقريب الكاميرا لأي شيء بعيد عنك ، و لكن مدى وضوح الشيء الذي سوف تقوم بتكبيره يتوقف على جودة الكاميرا الموجودة في هاتفك الذكي ، حيث أن هاتف بكاميرا 16 ميجابكسل ، ليس مثل هاتف بكاميرا 9 ميجابسكل ، لا شك أن هناك فرق في جودة الصورة .

تحويل كاميرا الهاتف إلى مكبر لرؤية الأماكن البعيدة ( آندرويد )

بعد تحميل تطبيق Telescope 45x ما عليك سوى تشغيله ثم بعد ذلك سوف تجد أنه تم تشغيل الكاميرا تلقائيا في التطبيق ، و يمكنك توجيه كاميرا الهاتف إلى أي شيء ترغب في عمل زوم أو تكبير له .

ثم من الشريط السفلي يمكنك التكبير أو التصغير ، و التحكم في الكاميرا بشكل كامل ، ثم إلتقاط صور أو تسجيل فيديو كما يحلو لك .

تحميل تطبيق Telescope 45x

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock