برامج و اضافات

تحميل متصفح جوجل كروم في إصداره الجديد بميزة رائعة

هناك متصفحات عديدة يمكنك إستعمالها بدل جوجل كروم .

و دائما ما ننصحك بإستعمال متصفح آخر غير جوجل كروم على جهازك إن كان الحاسوب الخاص بك ضعيفا من حيث الإمكانيات نظرا لأن جوجل كروم يستهلك الرام بشكل كبير و سوف يستهلك موار جهازك و يؤثر على سرعة النظام و ربما لن يشتغل معك المتصفح بشكل جيد .

و لكن إن كان حاسوبك قوية نوعا ما من حيث الإمكانيات فإن متصفح جوجل كروم يمكن ان يكون الأنسب لك ، و خصوصا انه يتوفر على مزايا كثيرة و يتم تحديثه من طرف شركة جوجل بشكل مستمر .

و في الآونة الأخيرة قد حصل متصفح جوجل كروم على تحديث جديد ، أصبح يدعم من خلالها بعض المزايا و التي من أهمها خاصية  Picture-in-Picture ، و هي عبارة عن خاصية مهمة جدا جدا .

لماذا هي مهمة إلى هذا الحد ؟

خاصية  Picture-in-Picture هي عبارة عن ميزة تتيح لك إمكانيات إجراء مهمام متعددة و في نفس الوقت القيام بأشياء أخرى ، مثل مشاهدة فيديو على اليويتوب أثناء تصفح الفيس بوك ، أو موقع آخر ، بمعنى أن تجعل الفيديو يطفو ، و في نفس الشيء ينطبق على أي موقع آخر .

تحميل متصفح جوجل كروم في إصداره الجديد بميزة رائعة

بعد تحميل الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم عبر الرابط بالأسفل ، أدخل إلى اي فيديو على اليوتيوب و اضغط علي مرتين بزر الفأرة الايمن ، ستظهر لك قائمة أنقر مباشرة على  Picture-in-Picture ، و سوف تجد أن الخاصية تعمل ، و نفس الطريقة يمكن تطبيقها على أي شيء آخر .

تحميل جوجل كروم 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock