Instagram

كيفية تحميل ستوري أي شخص على آنستغرام بدون برامج

كما نعلم جميعا فإن تطبيق آنستغرام أكثر ما يميزه هو أن المستخدمين عليه يشاركون الستوري أو القصص الخاصة بهم بشكل كبير جدا ، و تحظى هذه القصص أو الستوري بتفاعل كبير من طرف المستخدمين فيما بنيهم ، و يمكن من خلال الستوري على آنستغرام مشاركة صورة أو نص أو فيديو .

و أحيانا هناك بعض الفيديوهات التي يشاركها الآخرون تكون رائعة جدا و قد ترغب في الحصول عليها ، لكن المشكلة أن آنستغرام لا يتيح إمكانية تحميل القصص أو الستوري ، و بالتالي فأنت بحاجة إلى الإستعانة بأدوات خارجية .

لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل طريقة يمكنك إستعمالها من أجل تحميل ستوري أي شخص على آنستغرام بدون اي برامج ، و ذلك فقط من خلال إستعمال موقع مجاني يدعى wizseotools .

أكثر ما يميز هذا الموقع هو بساطته و سهولة إستعماله ، حيث ما عليك سوى الولوج إليه ثم سوف تجد أنه يحتوي على خانة ، في تلك الخانة قم بوضع إسم المستخدم الذي ترغب في تحميل الستوري الخاصة به ، و لنضع على سبيل المثال إسم المستخدم الخاص بالممثل ويل سميث على آنستغرام :

كيفية تحميل ستوري أي شخص على آنستغرام بدون برامج

بعد ذلك تضغط غلى submit ثم سوف تظهر لك جميع القصص الخاصة به :

كيفية تحميل ستوري أي شخص على آنستغرام بدون برامج

و أسفل كل ستوري سوف تجد زر التحميل بالون الأزرق ، قم بالضغط عليه و سوف يت تحميل الستوري ، و يمكنك إستعمال هذا الموقع سواءا عبر الحاسوب أو الهاتف .

الدخول إلى موقع wizseotools

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock