آندرويدالفيس بوك

تحميل تطبيق ألعاب الفيس بوك على الاندرويد Fb.gg لربح المال و البث المباشر للألعاب

منذ أشهر قليلة أطلق الفيس بوك منصّة الألعاب الاجتماعية Fb.gg و هي خدمة بث مباشر لألعاب الفيديو حتّى تنافس اليوتيوب و العملاق Twitch و توفّر امكانية ربح المال منها.

المنصّة متاحة الولوج اليها من نسخة المتصفّح فقط، لكن أصدر الفيس بوك تطبيق تجريبي للاندرويد تستطيع الولوج عبره المصنّة و تجربة خدمة البثّ المباشر للألعاب الفيديو .

النسخة التجريبية متاحة في الوقت الحالي على متجر جوجل بلاي للفلّيبين فقط، لكن تستطيع تحميل تطبيق Fb.gg نسخة APK و تنصيبها يدويّا من الرابط الموجود في الأسفل.

من التطبيق تستطيع أن تقوم ببث مباشر لألعاب التي تمارسها على هاتفك أو على الحاسوب أيضا، تشاركها مع جميع أصدقائك و متابعيك و تحصل على تشجيع منّهم على شكل نجوم على أن تمثّل كل نجمة ربح قدره 0.01 دولار.

بالنسبة لتلك النجوم فانه يتم شرائها من قبل المشاهد، على أن يكون نصيب الفيس بوك بين 5 و 30 بالمئة اعتمادا على حجم حزمة الشراء حيث أن كل حزمة تحتوي عدد معيّن من النجوم.

النسخة المتوفّرة الان هي التجريبية و لا تحتوي على العديد من الأدواة التي من المتوقّع أن تتوفّر في النسخة الرسميّة و التي حسب تصريح الفيس بوك سيتم الاعلان عليها آخر هذه السنة أو أوائل 2019.

تحميل تطبيق fb.gg نسخة APK

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock