الأنترنت المظلم
أخر الأخبار

تجوّلت في الأنترنت المظلم و ياليتني لم أفعل

في فيديو قديم نشرته على القناة منذ 4 سنوات تقريبا (رابطه أسفل في الدسكربشن) ، كنت قد أشرّت الى خطورة الأنترنت المظلم الى جانب ماهي الخدمات و المنتوجات التي تستطيع الحصول عليها.

صراحة لطالما استعملت الدارك نت و تقريبا أنفقت فيه ما يقارب الـ 4 بيتكوين، لكن منذ أن سقط متجر Alphabay توقّفت عن الولوج له، لأن بقيّة المتاجر (دريم ماركت، اجورا و غيرها ) لم تعجبني الى جانب ذلك لم تحتوي المنتوجات التي أبحث عنها.

يمكن أنّك تتسائل ماذا كنت أشتري ؟ أوّلا عليك أن تعلم أنه ليس كل شيء في الأنترنت المظلم غير قانوني فهناك خدمات و منتوجات تستطيع الاستفادة منها على سبيل المثال Aged Paypal Account.

أي تشتري حساب باي بال أوروبي أو أمريكي للعمل به ( ليس حساب مسروق و انّما حساب ينشئه البائع يقوم بتحويلات عبره حتّى يثق النظام أكثر في الحساب ثم يبيعه ) أتذكّر أنّني كنت أشتري الحساب بين 75-300 دولار فالسعر يختلف حسب أقدميّة الحساب و حسب عدد التحويلات .

المهم البارحة شعرت باشتايق للأنترنت المظلم فقمت بالولوج له و بما أنّ متجري المفضّل تم اسقاطه من قبل المخابرات الأمريكية بدءت أبحث عن متاجر جدبدة فاعترض سبيلي العديد من المواقع المزعجة التي أدعو أن يتم اسقاط أصحابها.

بالطبع في هذا الفيديو لن  أشير  الى أي اسم أو رابط يمكّن أي مشاهد من الولوج لمثل هذه المواقع لأنّه حسب رأي الشخصي ليس هنالك أي سبب لذلك ، و صدّقونني عندما أقول أننّي بعد ما شاهدته واجهت صعوبة كبيرة في النوم فالصور التي شاهدتها لازالت عالقة بذهني و الى الان لا أستطيع محوها.

مولود ميّت : 

الموقع الأوّل الذي صادفني أزعجني كثيرا، حيث أنّ مشتريكيه أمّاهات غير قادرات على التعامل مع حقيقة أن أبنائهم قد ولودا أموات ، فتجد صور لنفس الرضيع بألبسة مختلفة مع موسيقى مخيفة و مزعجة. بمجرّد ان قمت بالنزول قليلا في الموقع سارعت باغلاقه.

تجارب بشريّة :

أن يصادفك موقع يبيع أعضاء بشريّة في الدارك نت ليس بالأمر الذي يثير الدهشة، لكن موقع The Human Experiment أكثر من غريب ، فهو من انشاء مجموعة أطبّاء يقومون بتشريح جثث بهدف اثبات أن ليس كل الناس متساوين !

و حسب تصريح الموقع فان تلك الجثث (الله أعلم من أين جلبوها) ، لأشخاص مشردين ليس لهم أهل و غير مسجّلين! كذلك يخبرك الموقع أن طريقة التخلّص من الجثث هي عبر تقسيمها و بيعها في متاجر اللحوم ! فااااااااك

جثث الموتى : 

بالنسبة للموقع الثاني الذي قمت بزيارته فهو صراحة أتعس من الموقع الأوّل، حيث يحتوي على ألبومات صور لأشخاص ميّت ليس في مشرحة أو مقبرة، لا بالعكس الصور كأنها التقطت من مسرح جريمة قبل أن تصله الشرطة.

الألبومات بعنواين غريبة مثلا ‘ شقروات عاريات ميّته ، نساء سمراوات ‘ … ما استغربت له أيضا أن الموقع يوفّر اشتراك مدفوع !  لكن لا يعلمك بمزايا الاشتراك المدفوع الاّ بعد الاشتراك به !!!! بماذا ستشترك ؟ لا أعلم ههه.

فيديوهات أطفال : 

هل تعلم أن حسب احصائيات قامت بها جامعة Portsmouth الانجليزية أن 80% ممّن يقومون بالولوج الى الأنترنت المظلم يبحثون عن فيديوهات جنسية لأطفال ؟ (أعوذ بالله من غضب الله)

العديد من المواقع توفّر ذلك، و تنشر فيديوهات لأطفال ؟ لكن هنالك موقع مزعج كثيرا (أرجو أن يتم اسقاطه بسرعة) حيث يحتوي على كاتالوج لأطفال و مقابل اشتراك مدفوع يتم تصوير فيديو حسب الطلب لذلك الطفل .

أطفال مخطوفين الله أعلم أين مكانهم يتم استغلالهم بأبشع الطرق من قبل عصابات لا رحمة و لاشفقة !

قاتل مأجور : 

هل شاهدت فلم Accident men ؟ الفلم يتحدّث عن شخص يتم استئجاره من أجل قتل شخص محدّد على أن تبدو عمليّة القتل كأنّها انتحار أو حادث !

هنالك موقع يوفّر مثل هذه الخدمات ! تشتري الخدمة من فريق الموقع ثم تنتظر أسابيع فيتم ارسال صورة لك للشخص المستهدف بعد أن يتم قتله !

 

في الاخير كما يشير عنوان الفيديو، تجوّلت في الأنترنت المظلم و ياليتني لم أفعل !! لذلك ان شاء الله في فيديو قادم سأنشر لكم طريقة تمنع أي شخص من الولوج الى الأنترنت المظلم من على حاسبوك.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock