الحماية

برنامج لحفظ كلمات المرور و حل مشكلة النسيان ( لجميع الأجهزة )

سواءا كنت تستخدم الويندوز أو الماك أو الآيفون أو الآندرويد فإنك سوف تحتاج إلى الولوج لحساباتك على هذه الأجهزة من حين لآخر .

و إذا كانت لديك العديد من الحسابات و كل حساب بكلمة سر مختلفة فإنك قد تواجه المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين لأجهزة الهواتف و الحواسيب و هي نسيان كلمات المرور .

لهذامن أجل التخلص من هذه المشكلة سوف نشارك معك افضل برنامج يمكنك إستعماله و هو برنامج سهل و بسيط و مميز للغاية ، يتيح لك إمكانية حفظ كلمات المرور بطريقة آمنة و محمية و يمكنك إستعماله بدون مشاكل .

و البرنامج يدعى Keeper Password Manager .

برنامج لحفظ كلمات المرور و حل مشكلة النسيان ( لجميع الأجهزة )

برنامج Keeper Password Manager من افضل البرامج في مجال حفظ كلمات المرور و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أدناه على الجهاز الذي تريده ، و بعد تشغيله سوف يستعرض لك واجهته البسيطة .

برنامج لحفظ كلمات المرور و حل مشكلة النسيان ( لجميع الأجهزة )

و كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب خاص بك على البرنامج ثم البدء في إضافة كلمات المرور مرفقة بعناوين البريد الإلكتروني و حفظها على البرنامج ، و هو يليق من أجل حفظ حتى أرقام البطاقات الإئتمانية و كلمات السر إن كنت تنساها في كثير من الأحيان أيضا ، و للإشاة فإنه ليس البرنامج الوحيد في هذا المجال حيث سبق و تحدثنا عن برامج مشابه تتيح حفظ كلمات السر .

تحميل برنامج Keeper Password Manager

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock