مواقع و خدمات

كيفية إنشاء ايميل وهمي للتسجيل في المواقع

هناك العديد من المواقع التي من اجل إستعمالها والولوج إليها تجد بأنها تفرض عليك التسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني و إدخال رمز أو كلمة سر ثم تفعيل حسابك و ما إلى ذلك من أمور قد لا ترغب في القيام بها .

حيث أن جميع المواقع التي يمكن ان تتسجل فيها بوسطة بريدك الإلكتروني سوف تزعجك كثيرا بالإيميلات الترويجية و سوف تجد حسابك على البريد الإلكتروني يكاد ينفجر .

بالتالي أفضل حل هو القيام بإنشاء بريد إلكتروني وهمي تقوم بالتسجيل بواسطته في أي موقع ثم تقوم من خلاله بالولوج إلى الموقع و استعماله بشكل عادي ، لكن الفرق هنا أن البريد ليس خاص بك و سيتم إزالته تلقائيا بمجرد أن تنتهي منه .

كيفية إنشاء ايميل وهمي للتسجيل في المواقع

و للقيام بهذه العملية فإن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع fake mail generator ، و هو عبارة عن موقع يمنحك عناوين بريد إلكترونية وهمية بشكل سهل و سريع و الأهم أنه مجاني و يمكنك إستخدامه بعدد مرات غير محدود .

كيفية إنشاء ايميل وهمي للتسجيل في المواقع

بعد الولوج إلى موقع fake mail generator من خلال الرابط أسفل الموضوع فإن كل ما عليك فعله هو الضغط على نسخ أو Copy ثم تقوم بأخذ البريد الإلكتروني و تقوم بإستعماله .

و بهذه الطريقة البسيطة جدا سوف تحمي نفسك و تتجنب الإعلانات الترويجية عبر البريد الإلكتروني التي سيزعجك بها كل موقع تتسجل فيه .

الدخول إلى موقع fake mail generator

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock