iOS

كيفية إطالة عمر بطارية الآيفون و الحفاظ عليها

إذا كنت واحدا من مستخدمي هواتف آيفون فإنه يجب أن تحرص على إطالة عمر البطارية الخاصة بالهاتف ، لأن البطارية هي أهم مكونات الهاتف و إن أصبحت ضعيفة سوف تعاني مع هاتفك آيفون ، إلى جانب أن البطارية الخاصة بالآيفون سعرها مرتفع و قد لا تجد بديلا لها ، بالتالي في هذا الموضوع سوف نشارك معك بعض النصائح التي يجب عليك أخذها بالإعتبار من أجل الحفاظ على بطارية هاتفك .

كيفية إطالة عمر بطارية الآيفون و الحفاظ عليها

أول شيء قم بالدخول إلى إعدات هاتفك آيفون عبر النقر على setting

ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار battery للولوج إلى خصائص البطارية ، ثم قم مباشرة بالنقر على خيار  battery life suggestions و الذي سوف يساعدك في تحسين أداء و الحفاظ على طول عمر البطارية الخاصة بهاتفك .

بعد ذلك يجب أن تقوم بتعطيل بعض الخصائص في الهاتف مثل خاصية  Raise to wake ، و هي عبارة عن خاصية تقوم بتشغيل الهاتف تلقائيا عندما تحركه ، و تستهلك طاقة البطارية فقط حيث يفضل تعطيلها و تشغيل الهاتف يدويا .

يجب عليك تعطيل خاصية Background app refresh ايضا و هي التي تعمل على تحديث التطبيقات في الخلفية ، حيث يمكنك القيام بتفعيلها في وقت معين و بعد تحديث التطبيقات يمكنك تعطيلها مجددا نظرا لأنها تستهلك طاقة الهاتف أيضا .

من الأفضل ايضا تعطيل خاصية Location Services وهي خاصية تحديد المواقع الجغرافية لأنها من اكثر الخصائص من الهاتف التي تستهلك الطاقة سواءا هواتف آيفون أو آندرويد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock