مواقع و خدمات

إحترف إستعمال الفوتوشوب مع أفضل 3 مواقع

برنامج الفوتوشوب بمن بين أفضل و أقوى برامج التصميم و تعديل الصور ، و مهما تحدثنا عن البرامج الاخرى الكثيرة التي توفر نفس الخدمة ، إلا أنه لا يمكن أن تتفوق أبدا على برنامج فوتوشوب نظرا لتوفره على أدوات و خصائص عديدة جدا لا حصر لها .

و لكن مشكلة برنامج فوتوشوب أنه صعب نوعا ما و يحتاج منك إلى تعمله عبر إتباع دورات و الحصول على كورسات من خلال أن تقوم بتعلم كيفية التعاملمع  كل أدواته .

لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك افضل 3 مواقع يمكنك من خلالها إستعمالها و الولوج إليها تعلم الفوتوشوب بسهولة نظرا لأن هذه المواقع توفر دورات مجانية يمكنك متابعتها و التعلم من خلالها و هي كالآـي :

1 – موقع adobe

إحترف إستعمال الفوتوشوب مع أفضل 3 مواقع

شركة adobe تعتبر الشركة المطورة لبرنامج فوتوشوب و بما أنها صاحبة البرنامج فإنها توفر مجموعة من النصائح و الشروحات لكيفية التعامل معه و إستخدامه .

و يمكنك الإستفادة منها عبر الإطلاع عليها من خلال الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع adobe

2 – موقع tasmeemme

إحترف إستعمال الفوتوشوب مع أفضل 3 مواقع

الموقع الثاني هو موقع عربي يوفر مجموعة من الدورات المجانية في برنامج فوتوشوب بحيث يمكنك تعلم تقريبا كل أساسيات الفوتشوب من خلالها ، و خصوصا إن كنت مهتما ايضا بالتصوير و تعديل الصور سوف تستفيد منه جدا .

الدخول إلى موقع tasmeemme

3 – موقع lynda 

إحترف إستعمال الفوتوشوب مع أفضل 3 مواقع

موقع lyndaو واحد من المواقع الضخمة التي توفر مجموعة من الكورسات المجانية التي يمكنك عن طريقها تعلم أي شيء ، و يوفر ايضا دورات مجانية في الفوتوشوب يمكنك الولوج إليها عبر الرابط بالأسفل .

الدخول إلى موقع lynda

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock