آندرويد

أفضل 3 تطبيقات مونتاج للآندرويد

إذا كنت تتوفر على هاتف آندرويد و ترغب في التعديل بواسطته على مقطع الفيديو الخاص بك فإننا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 تطبيقات يمكنك إستعمالها للتعديل على فيديوهاتك بواسطة اآندرويد و جميعها تطبيقات مجانية و سهلة جدا من حيث الإستخدام و هي كالآتي :

1 – تطبيق KineMaster – Éditeur vidéo Pro

أفضل 3 تطبيقات مونتاج للآندرويد

و يعتبر تطبيق KineMaster – Éditeur vidéo Pro ملك تطبيقات الآندرويد في المونتاج و التعديل على الفيديوهات ، حيث يوفر خصائص و مزايا رائعة جدا .

و يمكنك عن طريقه تقطيع الفيديوهات و لصقها مع بعضها البعض ، إلى جانب تحسين الألوان و شدة التباين و السطوع و إضافة موسيقى للمقطع إلى جانب إمكانية إضافة صور للفيديو و مزايا أخرى عديدة .

تحميل تطبيق KineMaster – Éditeur vidéo Pro 

2 – تطبيق PowerDirector – Éditeur Vidéo

أفضل 3 تطبيقات مونتاج للآندرويد

من التطبيقات الشهيرة ايضا على الآندرويد بخصوص مونتاج الفيديو هو تطبيق PowerDirector – Éditeur Vidéo ، و هو يشبه إلى حد ما التطبيق السابق .

إلا أنه أكثر سهولة في الإستحدام و أيضا يوفر ميزة تصدير الفديو بشكل أسرع ، و للإشارة فإن كلا التطبيقين يتيحان لك تصدير الفيديو بجودة عالية حسب إختيارك .

تحميل تطبيق PowerDirector – Éditeur Vidéo

3 – تطبيق Montage Vidéo ActionDirector 

أفضل 3 تطبيقات مونتاج للآندرويد

آخر تطبيق معنا هو تطبيق Montage Vidéo ActionDirector و الذي يعتبر مفيدا خاصة للمبتئين في المونتاج ، إذ تستطيع عبره تحسين جودة الفيديو و تقطيعه و اضافة نصوص أو إزالة أجزاء من الفيديو بسهولة جدا و دون أي تعقيدات .

تحميل تطبيق Montage Vidéo ActionDirector

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock