iOS

أفضل 3 تطبيقات لتغيير نبرة الصوت على الآيفون

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تغيير نبرة الصوت سواء على هواتف آندرويد أو آيفون ، لكن بما أننا تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية تغيير نبرة الصوت على الآندرويد ، سوف نتطرق في هذا الموضوع للحديث عن كيفية القيام بنفس العملية لكن على أجهزة آيفون بحيث سوف نتعرف معا على أفضل 3 تطبيقات يمكن إستخدامها و جميعها تطبيقات سهلة و مميزة و الأهم أنها تطبيقات مجانية تماما و متاحة للإستخدام بكافة صلاحياتها ، و كي لا اكيل عليك إليك القائمة .

1 – تطبيق Voice Changer Plus

أفضل 3 تطبيقات لتغيير نبرة الصوت على الآيفون

تطبيق Voice Changer Plus هو أول تطبيق معنا في هذه القائمة حيث يعتبر من أكثر التطبيقات إستعمالا لتغيير نبرة الصوت و المميز في هذا التطبيق أنه  يتيح لك تغيير نبرة الصوت إل  نبرات صوت مختلفة مثل صوت  إمرأة أو روبوت أو راديوأو حيوان أو يغرها من الخيارات الأخرى التي يوفرها .

تحميل تطبيق Voice Changer Plus 

2 – تطبيق Celebrity Voice Changer

أفضل 3 تطبيقات لتغيير نبرة الصوت على الآيفون

إذا كنت ترغب في تجربة تغيير نبرة صوتك إلى اصوات المشاهير فإن تطبيق Celebrity Voice Changer يوفر لك ما تبحث عنه حيث يمكنك عن طريقه جعل صوتك يبدو كصوت عدد من الأشخاص المشاهير الذين يتواجدون على قائمة التطبيق .

تحميل تطبيق Celebrity Voice Changer

3 – تطبيق Crazy Helium Booth

أفضل 3 تطبيقات لتغيير نبرة الصوت على الآيفون

آخر تطبيق نقترح عليك تجربة إستعماله هو تطبيق Crazy Helium Booth و الذي يسمح لك بتغيير نبرة الصوت إلى مجموعة من الأصوات المضحكة .

تحميل تطبيق Crazy Helium Booth

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock