آندرويد

أفضل 3 ألعاب سيارات للآندرويد بدون أنترنت

هناك الكثير من الألعاب المختلفة على متجر لجوجل بلاي و التي يمكن لمستخدمي حواسيب أجهزة و هواتف الآندرويد الإستمتاع بها على هواتفهم الذكية ، و هناك ألعاب تعمل بواسطة الإتصال بالأنترنت اي أون لاين ، و هناك أخرى ليس مفروضا أن تتصل بالأنترنت حتى تجربها بمعنى أنه يمكنك إستعمالها أوف لاين .

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 تطبيقات آندرويد يمكنك إستعمالها من أجل تجربة ألعاب السيارات الأكثر متعة على هاتفك الذكي و هي كا الآتي :

1 – تطبيق لعبة Need for Speed: Most Wanted 

أفضل 3 ألعاب سيارات للآندرويد بدون أنترنت

واحدة من بين أفضل ألعاب السيارات الموجودة على متجر الجوجل بلاي هي لعبة Need for Speed: Most Wanted ، و التي تتميز بكونها تتوفر على جرافيك و تصميم إحترافي للغاية ، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة الحصول على تجربة ممتعة جدا في سياقة السيارات .

تحميل لعبة Need for Speed: Most Wanted 

2 – لعبة GT Racing 2  

من بين الألعاب المميزة أيضا هي لعبة GT Racing 2  ، و التي يمكنك الإستمتاع بها على هاتفك الذكي ، حيث توفر لك ما يصل إلى 71 سيارة مختلفة يمكنك الإختيار من بينها ، إلى جانب أنها توفر طرق مختلفة تتنوع درجة صعوبتها حسب كل طريق .

تحميل لعبة GT Racing 2 

3 – تطبيق لعبة Drag Racing

تعتبر لعبة Drag Racing من الألعاب السيارات الشهيرة جدا ، و هي لعبة سباق مشوقة ، حيث كل ما عليك القيام به هو تحميلها ثم تشغيلها و إختيار سيارة معينة ، ثم سوف تتم مشاركتك في سباق بشكل تلقائي من أجل الفوز على جميع المتسابقين معك .

تحميل لعبة Drag Racing

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock