الأنترنت المظلم

أفضل الأفلام عن الأنترنت المظلم يجب عليك مشاهدتها

الأنترنت المظلم أو ما يعرف بالـ Dark web هو عبارة عن جزء  آخر من الأنترنت غير موجود على الأنترنت الذي تتصفحه حاليا ، حيث أنه جزء كي تصل إليه يجب أن تستعمل متصفحات خاصة و عنواين خاصة و أدوات عديدة للحماية قبل الولوج إليه .

و بإختصار فإن الأنترنت المظلم هو الجزء الخفي من الأنترنت الذي يحتوي على كل ما هو ممنوع و غير قانوني ، حيث يعتبر معسركا للجرائم بكل أنواعها و درجاتها ، و في هذا الموضوع اليوم سوف أشارك معك أفضل الأفلام التي تم عملها عن الأنترنت المظلم و التي تتضمن قصص مشوّقة سوف تستمتع بها بالتأكيد .

1 – فيلم Unfriended: Dark Web 2018 

أفضل الأفلام عن الأنترنت المظلم يجب عليك مشاهدتها

هو فيلم تم إنتاجه هذا العام ، و الفيلم يحكي قصة صبي يشتري حاسوب جديد مستعمل لكن يتفاجأ بأن الحاسوب لديه مالك ، و هذا المالك يعمل في الأنترنت المظلم و يبدأ الشاب في خوض تجربة مثيرة نوعا ما و مليئة بأحداث غير متوقعة ستجعلك تتابع كل ثانية في الفيلم و أنت متشوق .

2 – فيلم  2015 Who i am

أفضل الأفلام عن الأنترنت المظلم يجب عليك مشاهدتها

يمكنني القول صراحة أن هذا واحد من اقوى الأفلام التي تناولت الأنترنت المظلم بطريقة رائعة جدا ، حيث يحكي قصة شاب يخوض منافسة مع أحد الأشخاص على الأنترنت المظلم ، و صراحة لا أريد حرق أحداث الفيلم لهذا سأدعك تشاهده .

3 – فيلم  Deep Web 2015

أفضل الأفلام عن الأنترنت المظلم يجب عليك مشاهدتها

هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي أنصحك بمشاهدتها لأنه عبارة عن وثائقي يعرض تفاصيل عالم الأنترنت المظلم بكل حيتياته ، و يمكنك معرفة الكثير عن هذا العالم بمجرد مشاهدة هذا الفيلم .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock