iOS

الكتابة على الفيديوهات في آيفون بطريقة إحترافية

أحيانا قد يكون لديك فيديو على هاتفك آيفون و ترغب في التعديل عليه من أجل القيام بنشره او مشاركته مع اصدقائك على فيس بوك و آنستغرام و غيرهم ، و من بين أهم التعديلات التي نقوم بها جميعها هي الكتابة على الفيديو سواءا عبر وضع شرح معين أو اسماء أو كلمات من اي نوع ، و في هذا الموضوع سوف أشارك معك افضل تطبيق يمكنك إستعماله للكتابة على الفيديو بواسطة إستخدام هاتف آيفون .

التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى Vont – Text on Videos ، و ميزةه هذا التطبيق أنه يتيح لك إمكاينة غضافة نصوص و رموز للفيديو بطريقة إحترافية للغاية .

الكتابة على الفيديوهات في آيفون بطريقة إحترافية

حيث يوفر لك التطبيق إمكانية الكتابة بأشكال مختلفة ، و طريقة إستعماله سهلة و بسطية حيث أن أول ما يتوجب عليك القيام به هو تحميله من الرابط أسفل الموضوع :

Vont – Text on Videos

ثم بعد تشغيله على جهازك تقوم بإلتقاط الفيديو أو إختيار فيديو موجود على جهازك ، و الشروع في إضافة التعديلات التي تريدها من خلال إضافة نصوص أو أسهم أو غيرها من التعديلات الأخرى ، و يمكنك من خلال التطبيق أيضا إضافة نص مع التحكم في اللون و الحجم و شكل الخط أيضا إلى جانب مزايا ارى سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد إستعمال التطبيق .

تحميل تطبيق Arrow – Augmented Reality

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock