مواقع و خدمات

3 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية مجانا بدون حقوق

إذا كنت ترغب في نشر فيديوهات على الأنترنت مع Yستعمال الموسيقى ، فإنه يجب على الموسيقى التي سو تقوم بإستعملها أن تكون خالية من الحقوق ، بمعنى ان تكون غير تابعة لشخص أو جهة معينة و تكون متاحة للإستخدام التجاري للجميع .

و في هذا الموضوع سوف أشارك معك افضل 3 مواقع يمكنك إستعمالها من أجل تحميل مقاطع موسقية بدون حقوق ملكية بطريقة سهلة و بسيطة .

 

1 – موقع bensound

3 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية مجانا بدون حقوق

أول موقع سوف نتعرف عليه هو موقع bensound ، و إن كنت لا تعرفه فصدقني يفوتك الكثير .

 

حيث يتوفر هذا الموقع على مجموعة من المقاطع الصوتية الرائعة جدا في مجالات معينة سواءا موسيقى صاخبة او مبهجة او حزينة أو مرعبة ، و كل هذا بشكل مجاني .

الدخول الى موقع bensound 

 

2 – موقع ashamaluevmusic

3 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية مجانا بدون حقوق

ثاني موقع ننصحك بإستعماله ايضا هو موقع ashamaluevmusic حيث يتوفر على عدد كبير من المقاطع الموسيقية بدون حقوق ملكية يمكنك استعماله لاغراض تجارية مثل استعمالها في فيديوهاتك و نشرها على يوتيوب و أنت مطئمن ، حيث لن تتعرض لاي مشاكل مع يوتيوب .

 

الدخول الى موقع ashamaluevmusic

3 – موقع  freemusicarchive 

3 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية مجانا بدون حقوق

الموقع الأخير هو موقع freemusicarchive و الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية القديمة و التي يمكنك ايضا استعمالها بكل حرية في مشاريعك .

الدخول الى موقع freemusicarchive

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock