برامج و اضافات

مراقبة شبكة الواي فاي و معرفة الأجهزة المتصلة بها

إذ كنت تتوفر على شبكة واي فاي في منزلك أومكان عملك و هي شبكة خاصة بك أنت فقط فإنه يجب أن تقوم بمراقبة هذه الشبكة حتى تظل على علم بمن يستعملها ، و هل يتم إستخدمها فقط من طرف الأشخاص الذين منحتهم الصلاحيات و أعطيتهم كلمة السر أم من طرف أشخاص آخرين لا تعرف عنهم شيئا .

و في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك أسهل برنامج على الإطلاق يمكنك إستعماله من أجل مراقبة شبكة الواي فاي و البقاء على إطلاع بكل المستجدات و معرفة الأجهزة المتصلة بها طوال الوقت ، حيث أن ما عليك سوى تحميل أداة تدعى Angry IP Scanner و تشغيلها على حاسوبك و سوف تجدها على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه .

 

أداة Angry IP Scanner  هي عبارة عن برنامج صغير الحجم يعرض لك حميع عنواين الآي بي المتصل بشكبة الواي فاي الخاصة بك ، و من مزايا هذه الأداة أنها تتيح لك معرفة الأجهزة المتصلة و الأجهزة التي إتصلت في وقت سابق و لكنها غير متاحة الآن .

 

مراقبة شبكة الواي فاي و معرفة الأجهزة المتصلة بها

 

بمعنى أن العناوين التي تظهر لك باللون الأزرق هي تابعة لأجهزة متصلة حاليا بشبكة الواي فاي الخاصة بك ، أما العناوين التي باللون الأحمر فهي لأجهزة إتصلت بشبكة الواي فاي و لكنها غير مفتوحة حاليا ، و يمكنك قطع الإتصال بالأنترنت عن أي شخص عبر إستعمال برامج قطع النت التي تحدنثا عنها في وقت سابق .

تحميل أداة Angry IP Scanner 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock