واتس اب

طريقة عمل مكالمة جماعية بالفيديو مع أكثر من شخص على واتساب

قامت شركة واتساب منذ فترة بإطلاق ميزة حديدة في التطبيق الخاص بها واتساب و الذي يعتبر من بين أكثر تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية إستخداما في جميع انحاء العالم ، حيث يتجاوز عدد مستخدم التطبيق الـ 800 مليون مستخدم نشط شهريا من كافة الدول .

و الميزة التي قامت شركة واتساب بإضافتها لمنصة التطبيق هي خاصية المكالمات الجماعية بالفيديو ، حيث أنه بدل انه كان في السابق يمكنك القيام بإجراء مكالمة فيديو بالصوت و الصورة مع شخص واحد فقط فإنه الآن اصبح يمكنك القيام بإجراء مكالمة فيديو بالصوت و الصورة مع اكثر من شخص في نفس الوقت .

و طريقة الإستفادة من هذه الميزة بسيطة حيث أن العديد من الاشخاص لا يعرفون كيفية تشغليها ، بينما تشغيلها يتطلب منك فقط إتباع ما يلي :

طريقة عمل مكالمة جماعية بالفيديو مع أكثر من شخص على واتساب

1 – أول شيء عليك القيام به هو الذهاب إلى الدردشة مع أي شخص في قائمة الأشخاص المتواجدين لديك في واتساب ، ثم قم بالدخول إليها ، بعد ذلك سوف تجد أيقونة الإتصال بالفيديو في الشريط العلوي بجنب إسم ذلك الشخص قم بالإتصال به بالفيديو .

 

2 – الخطوة الثانية و الأخيرة هي أنه عندما يقوم ذلك الشخص بالرد علي المكاملة بالفيديو و تراه على شاشة هاتفك سوف تجد في الشريط العلوي أيقونة إضافة مشاركين ، حيث عبر النقر عليها يمكنك القيام بدعوة أي شخص للمكالمة و بهذا يمكنك تكرار العملية مع أكثر من شخص لتجد نفسك في النهاية في مكالمة جماعية مع أكثر من شخص في نفس الوقت .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock