مواقع و خدمات

طريقة ذكية للبحث عن وظيفة في الأنترنت

العديد من الاشخاص الذين يرغبون في البحث عن وظائف معينة يقومون بشيء واحد فقط و هو الدخول إلى بعض المواقع المخصصة في التوظيف ثم الشروع في البحث عن الوظائف المتاحة.

و بالرغم من أننا تحدثنا في مواضيع سابقة عن مجموعة من المواقع التي يمكننا استعمالها للعثور على الوظيفة المناسبة لك فإن هذا لا يعني أنها الطريقة الوحيدة حيث هناك وسيلة أخرى يمكنك إستخدامها عبر استعمال محرك البحث جوجل فقط .

و الطريقة ببساطة هي بالدخول إلى محرك البحث جوجل ثم في خانة البخث تقوم بكتابة جملة jobs near me كما هو موضح تماما في الصورة بالاسفل :

 

طريقة ذكية للبحث عن وظيفة في الأنترنت

 

بعد أن تقوم بوضع هذه الجملة في محرك البحث و البحث عنها سوف تظهر لك مباشرة الوظيفة القريبة من المنطقة التي أنت متواجد بها الآن ، حيث تقوم جوجل بعرض الوظائف التي يمكن أن تكون بجانب مكان تواجدك ، و إن ظهرت لك أي وظائف بعيدة عن مكان تواجدك فهذا يعني أن مكانك غير محدد بشكل صحيح على GPS الخاص بجوجل .

 

طريقة ذكية للبحث عن وظيفة في الأنترنت

 

بعد أن يتم عرض الوظيفة لك ما عليك سوى الضغط عليها لمعرفة كافة التفاصيل حولها و التقدم للوظيفة أو ربما الذهاب بنفسك للشركة التي تعرض الوظيفة و هذا سوف يكون أفضل ، و لكن قبل أن تفعل ذلك ننصحك بإنشاء سيرة ذاتية إحترافية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock