برامج و اضافات

طريقة إضافة حقوق الملكية إلى الصور

إذا كنت تتوفر على صفحة في فيس بوك أو صفحة على آنستغرام و تقوم من حين لآخر بمشاركة بعض الصور أو التصاميم الخاصة بك فإنه من المهم جدا قبل أن تقوم بنشر الصور التي تقوم بمشاركتها ان تقوم بخطوة في غاية الأهمية و هي إضافة حقوق الملكية إلى صورك .

و ذلك من خلال إضافة علامة مائية تكون عبارة عن إسمك أو إسم صفحتك على فيس بوك أو آنستغرام او تكون عبارة عن شعار خاص بك .

طريقة إضافة حقوق الملكية

 

و هذا مهم لأنه يمنع الآخرين الذين يقومون بسرقة صورك من نسبها لأنفسهم و بالتالي يحفظ حقوق الملكية الخاصة بك و يشير دائما إليك كمصدر أصلي للصورة .

طريقة إضافة حقوق الملكية إلى الصور

و للقيام بإضافة علامة مائية لصور فإن هناك برامج عديدة توفر هذه الميزة من بينها البرنامج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة و الذي يدعى  Pixillion  .

 

برنامج  Pixillion  هو من اسهل البرامج على الإطلاق حيث يوفر خاصية إضافة العلامات المائية للصور و يوفر ايضا خصائص أخرى إضافية مثل قلب الصورة لزوايا مختلفة و أيضا قص الصورة و التعديل عليها .

طريقة إضافة حقوق الملكية إلى الصور

من أجل إستعمال البرنامج ما عليك سوى تحميله عبر الرابط بالاسفل ، ثم بعد ذلك تقوم بإضافة الصورة ثم يمكنك إضافة العلامة المائية عبر إضافة لشعار أو كتابة إسم ، و يمكنك تخزين الصورة بعد التعديل عليها بالصيغة التي ترده .

تحميل برنامج  Pixillion 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock