المجلة

بايبال تطلق ميزة جديدة لسحب الأموال فورا بعد إستلامها

من بين الأمور التي كانت تجعل العديد من الشركات و الأشخاص أيضا يبتعدون عن إستعمال منصة بايبال و لا يفضلونها هي تأخر إمكانية سحب الأموال بعد إستلامها.

حيث أنه إذا كان حساب البايبال جديدا أو كانت المبالغ التي يتم إستلامها عليه كبيرة نوع فإنه عادة ما يتم تأخير إمكانية سحب هذه الأموال حتى تقوم بايبال بالتحقق من أنه ليس هناك أي شبهة أو عملية نصب و إحتيال أو شيء مخالف بخصوص تلك الأموال .

بايبال تطلق ميزة جديدة لسحب الأموال فورا بعد إستلامها

و تأخر إمكانية سحب الأموال هو شيء يكرهه الجميع سواءا المستخدمين العاديين أو الشركات العادية التي تسعى لإستعمال بايبال في معاملاتها التجارية .

و بما ان بايبال على علم بهذه المشكلة و تعمل على حلها فإنها اخيرا قامت بذلك و أطلقت ميزة جديدة أطلقت عليها Funds Now .

بايبال تطلق ميزة جديدة لسحب الأموال فورا بعد إستلامها

 

ميزة Funds Now هي خاصية جديدة في بايبال تتيح للمستخدمين إمكانية سحب أموالهم فورا بعد إستلامها بثواني ، حيث أن أي شخص يرسل لك المال سوف تجده في ثواني ظهر في رصيدك المتاح و يمكنك إما سحبه عبر بطاقتك الإئتمانية أو يمكنك القيام بإعادة إرساله إلى اي حساب بايبال آخر .

هذه الخاصية الجديدة ما يميزها هو السرعة حيث تعالج شركة بايبال من خلالها عمليات تحويل الأموال عبر الذكاء الصناعي و الذي يفحص ما إذا كانت هناك عملية إحتيال أم لا بشكل فائق السرعة ، كمما يجعل المستخدمين لمنصة بايبال يستفيدون من أموالهم في نفس وقت إستلامها .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock