الحماية

كيفية حذف الإعلانات المزعجة من المتصفح

إذا كنت تعاني من البرمجيات الإعلانية المزعجة التي تقوم بتنصيب نفسها تلقائيا في المتصفح الخاص بك سواءا متصفح فايرفكس او جوجل كروم أو غيره ، فإن أفضل الطرق التي يمكنك إستعمالها من أجل حذف الإعلانات المزعجة و التخلص منها بشكل ابدي هو برنامج يدعى AdwCleaner .

 

كيفية حذف الإعلانات المزعجة من المتصفح

 

برنامج AdwCleaner هو برنمج مجاني يمكنك تحميله مباشرة على حاسوبك من الرابط الموجود اسفل الموضوع ، و إن كنت تتوفر على جهاز حاسوب يعمل بنظام تشغيل الويندوز في أي إصدار من إصداراته فإنه يفضل أن تتوفر على هذا البرنامج كأداة إحتياطية لحماية حاسوبك .

 

كيفية حذف الإعلانات المزعجة من المتصفح

 

حيث أن هذا البرنامج يعمل على فحص حاسوبك و القيام بإزالة البرمجيات الإعلانية التي تقوم بعرض النوافذ المنبثقة على المتصفح أثناء تصفح المواقع كما يقوم بحذف الإعلانات التي تتسلل إلى النظام و تظهر على سطح المكتب إلى جانب أنه يقوم أيضا بإزالة الإعلانات التي التي تكون في شريط المهام في المتصفح Task bar .

 

و طريقة إسعمال هذا البرنامج سهلة جدا حيث ما عليك سوى تشغله و النقر على زر الفحص أو Scan ثم سوف يعمل البرنامج على تحليل جهازك و التأكد من سلامته ، و إن وجد أي أداة أو برمجية إعلانية سوف يقوم بإزالتها مباشرة .

تحميل برنامج AdwCleaner

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock