آندرويد

تعلم الطبخ مع أفضل تطبيق لهواتف الآندرويد

موضوع مختلف نوعا ما ربما لأول مرة سوف نتحدث عنه في هذه المدونة ، حيث نشارك معكم العديد من التطبيقات المتنوعة الخاصة بمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و لكن تعتبر هذه اول مرة سوف نتحدث عن تطبيق يوفر خدمة تعلم الطبخ ، بمعنى إعداد الأكلات و الحلويات و غيرها .

و التطبيق الذي سوف نشاركه معك يدعى Tasty ، و ميزته أنه يوفر أزيد من 3000 وصفة مختلفة لمجموعة من الأكلات و الحلويات العالمية و ليس العربية فحسب و هذا أفضل ما في التطبيق .

تعلم الطبخ مع أفضل تطبيق لهواتف الآندرويد

تطبيق Tasty متاح بشكل مجاني على متجر البلاي ستور و يمكنك تحميله من خلال الرابط أسفل التدوينة ، و من بين خصائص التطبيق هي توفره للوصفات بشكل دقيق و مرتب من أجل إتباع خطوات تحضير الأكلة من البداية إلى غاية النهاية و طريقة إستعماله بسيطة جدا .

 

حيث ما عليك سوى تحميله ثم القيام بتصفح الأكلات التي يعرضها لك و التي تعتبر بالآف  .

تعلم الطبخ مع أفضل تطبيق لهواتف الآندرويد

 

و بالنقر على أي صورة لأكلة معينة سوف تظهر لك الوصفات الخاصة بها وطريقة تحضيرها بشكل سهل جدا ، و من مزايا التطبيق ايضا أنه يتم بشكل مستمر تحديثه و إضافة وصفات جديدة إليه ما بين كل فترة و أخرى ..

 

تحميل تطبيق Tasty

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock