آندرويد

تعديل الصور على الآندرويد مع أفضل تطبيق على الإطلاق

أعلم بأننا تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن مجموعة متنوعة و مختلفة من التطبيقات التي تتيح لمستخدمي هواتف نظام شتغيل الآندرويد تعديل الصور الخاصة بهم و تحويل الصور من عادية إلى صور إحترافية جدا و كانه تم إلتقاطها بكاميرا إحترافية و ليس بكاميرا الهاتف الذكي .

و لكن كل التطبيقات التي تحدثنا عنها في وقت سابق يمكنك الإستغناء عنها و الإكتفاء بالتطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذا الموضوع و الذي يمكن إعتباره أفضل تطبيق على الإطلاق يقوم بتعديل صورك بطريقة أكاد أعجز عن وصفها و هو تطبيق يدعى Snapseed .

تعديل الصور على الآندرويد مع أفضل تطبيق على الإطلاق

تطبيق Snapseed هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية ، حيث يمكنك من خلاله القيام بجعل الصور تظهر بطريقة مختلفة تماما من خلال تحسين الألوان و الإضاءة و السطوع و الجود أيضا و هذا اكثر ما يميز هذا التطبيق

و لاجظ معي مثلا في هذه الصورة كيف كانت تظهر قبل التعديل و كيف اصبحت بعد التعديل بواسطة التطبيق :

تعديل الصور على الآندرويد مع أفضل تطبيق على الإطلاق

خرافي بمعنى الكلمة ، و طريقة إستعماله سهلة حيث ما عليك سوى تحميله من الرابط اسفل الموضوع .

و بعد ذلك تقوم بإضافة الصورة التي ترغب في التعديل عليها و تحسينها ، ثم تشرع في إستعمال الأدوات التي يوفرها لك التطبيق إلى أن تحصل على الشكل النهائي الي تريده .

تحميل تطبيق Snapseed

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock