آندرويد

تطبيق مجاني لصيانة و مراقبة هاتف آندرويد

إذا كنت تتوفر على هاتف يعمل بنظام تشغيل الآندرويد فإن التطبيق الذي سوف نشارك معك في هذه التدوينة يعتبر من التطبيقات المهمة جدا و التي يجب أن تتوفر عليها في هاتفك ، حيث يعمل على توفير ميزة و خصائص مهمة جدا ، و هو تطبيق يدعى SystemPanel 2 .

تطبيق مجاني لصيانة و مراقبة هاتف آندرويد

 

تطبيق SystemPanel 2 هو عبارة عن تطبيق لمراقبة هاتف الآندرويد بشكل مستمر و صيانته طوال الوقت .

 

حيث يوفر لك التطبيق معلومات عن أداء كل شيء في الهاتف سواءا على مستوى المعالج أو مساحة التخزين أو التطبيقات التي تستهلك مساحة تخزين او بطارية الهاتف و العديد من الأشياء الأخرى .

 

تطبيق مجاني لصيانة و مراقبة هاتف آندرويد

 

كل ما عليك فعله من أجل الإستفادة من تطبيق SystemPanel 2 هو تحميله من الرابط الموجود اسفل الموضوع عبر النقر عليه ثم سوف يتم الإنتقال بك مباشرة إلى متجر الجوجل بلاي ، و بعد تحميله و تنصيبه سوف يمكنك الإطلاع على كل بيانات و معلومات الهاتف و أداءه و مراقبته بشكل مسترم في أي وقت .

 

و إن كان هاتف الآندرويد الخاص بك يتوفر على روت فإن التطبيق يتيح لك صلاحيات أخرى مثل القيام بتعطيل عمل التطبيقات في الخلفية أو تقييدها عبر الحد من تشغيلها ، و قد تحدثنا في موضوع سابق عن بعض تطبيقات الروت يمكنك الإطلاع عليها و تتبيث الروت في الهاتف .

تحميل تطبيق SystemPanel 2

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock