iOS

تطبيق لتجميل الصور و إصلاح العيوب ( ios )

يحدث كثيرا أن تقوم بإلتقاط صورة بواسطة هاتفك الآيفون لنفسك أو لشخص آخر أو لمكان معين أو شيء ما ، و لكن الصورة لا تعجبك نظرا لأنها تبدو غير جيدة و أيضا قد تجد بها بعض العيوب التي يجب تحسينها ، و بالتالي أغلب المستخدمين الذين يتعرضون لهذه المشكلة يقومون مباشرة بحذف الصورة و لكن في الحقيقة أنت غير مضطر لفعل ذلك .

في هذا الموضوع سوف نشارك معك تطبيق أكثر من جيد يتيح لك إمكانية القيام بتحميل الصور التي تحتوي على أشخاص و أيضا يمكنك من خلاله القيام بتحسينها و إصلاح كل العيوب عبر التاثيرات و الأدوات الكثيرة التي يوفرها و هو تطبيق يدعى LightX .

 

تطبيق لتجميل الصور و إصلاح العيوب ( ios )

 

تطبيق LightX هو تطبيق متوفر لجميع مستخدمي هواتف آيفون و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أسفل الموضوع و الذي بعد أن تقوم بالضغط عليه سوف ينقلك إلى متجر الآي تونز ، بعد تحميل و تنصب التطبيق ما عليك سوى إضافة الصورة التي ترغب في التعديل عليها ثم الشروع في عملية التحسين .

 

تطبيق لتجميل الصور و إصلاح العيوب ( ios )

 

يمكنك عبر التطبيق تفتيح بشرة الوجه و إخفاء العيوب و أيضا لقيام بتحسين مدى شدة الألوان و سطوع و تباين الصورة إلى جانب إمكانية قص الصورة أو قلبها و تضبيب الخلفية و مزايا أخرى عديدة سوف تتعرف عليها بنفسك بعد استعمال التطبيق .

تحميل تطبيق LightX

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock