المجلة

كيف تتصفح يوتيوب على الهاتف بشكل مخفي

أغلب مستخدمي تطبيق يوتيوب على الهاتف سواءا هاتف آندرويد او هاتف آيفون لا يعلمون بأن يوتيوب يوفر ميزة التصفح بشكل مخفي ، و ذلك من خلال تفعيل الوضع الخفي ، وقبل ان نشرع في شرح طريقة تفعيله على هاتفك دعنا اولا نقوم بإستعراض فوائد التصفح بشكل مخفي .

أول فائدة هي أنه لا يتم تخزين عمليات البحث التي تقوم ها على تطبيق اليوتيوب و بالتالي هذا يمنع الآخرين من معرفة ما الذي كنت تتصفحه اوالفيديوهات التي تشاهدها .

كما أنه يمنع يوتيوب من إقتراح فيديوهات أخرى عليك مشابهة للفيديوهات التي قمت بمشاهدتها .

من المزايا أيضا أنه يسمح لك بإخفاء هويتك بحيث لا يعرف اصحاب القنوات هل كنت تتابعهم أم لا ، إذ ان صاحب أي قناة يمكنه معرفة أكثر الاشخاص الذين يتابعونه عبر الإحصائيات التي توفرها له منصة يوتيوب .

 

و طريقة تفعيل وضع التخفي في تطبيق يوتيوب سواءا على هاتف آندرويد او هاتف آيفون بسيطة جدا حيث ما عليك سوى الولوج إلى تطبيق يوتيوب ثم القيام بالنقر على صورتك الشخصية في التطبيق ثم سوف تجد عبارة : Trun On Incognito

كيف تتصفح يوتيوب على الهاتف بشكل مخفي

بعد أن تقوم بالضغط عليها سوف يتم مباشرة القيام بتفعيل وضع التخفي في يوتيوب و يمكنك تصفح اليوتيوب و هويتك مجهولة ، و من أجل تعديل وضع التخفي يتوجب عليك مجددا النقر على الملف الشخصي و إيقافه عن العمل بنفس الطريقة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock