برامج و اضافات

تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز و الماك

من أجل شتغيل تطبيقات الآندرويد فإنك لست بحاجة ضرورية إلى هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الآندرويد .

بل إن كل ما أنت بحاجة إليه هو محاكي يعمل على تشغيل تطبيقات الآندرويد في الحاسوب ، سواءا كان حاسوب بنظام تشغيل الوينوز أو حاسوب ماك .

و واحد من بين أفضل البرامج التي تعمل كمحاكي للآندرويد على أجهزة الواتساب سواءا ويندوز او ماك هو برنامج Nox Player Mac ، و الذي يمكنك الحصول عليه مجانا من موقعه الرسمي عبر تحميله من خلال الرابط بالأسفل .

 

تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز و الماك

بعد تحميل البرنامج ما عليك سوى تتبيثه بالطريقة العادية عبر النقر ىNext إلى غاية إتمام كل الخطوات ، بعد ذلك ما عليك سوى تشغيله و سوف تجد بأن واجهة البرنامج بسيطة .

و بداية سوف يطلب منك إضافة حساب جيميل حتى تستطيع الإستفادة من كل خدمات جوجال على الآندرويد ، حيث أن الأمر أشبه نوعا ما بالهواتف الذكية .

تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز و الماك

بعد تشغيل البرنامج على حاسوبك سواءا ماك او ويندوز فإنه يجب أن تقوم بتحميل التطبيقات اليت ترغب في تشغيلها و لديك طريقتين ، إما تحميل التطبيقات من متجر الجوجل بلاي على محاكي Nox Player Mac أو يمكنك تحميل التطبيقات بصيغة apk ثم إضافتها بشكل يدوي للبرنامج و أنا انصحك بالخيار الأول لأنه أسهل و اسرع .

تحميل محاكي Nox Player Mac

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock