مجّانيات

أسرع : احصل على برنامج اخفاء الملفات على الحاسوب مجّانا عوض $10

شعرت أنني منذ مدّة لم اقم بالنشر في قسم المجّانيات لذلك أردت اليوم أن أصطاد لكم برنامج مجّاني رائع مفيد و حسب رأي يجب أن يتواجد على الحاسوب حتّى و لو لم تكن في حاجة اليه الآن .

 

أواجه الان مشكل على حاسوبي على مستوى الشاشة يجعل الألوان غير مفهومة ، و بما أنّني يمكن أن آخذه لتقني حتّى يطّلع عليه قررّت أن أراجع ملفّاتي و مجلّداتي على الحاسوب و أحمي منها ما يجب حمايته بكلمة سرّ  .

و لحسن الحظ صادفت عرض مجّاني يمكنك من الحصول على برنامج صغير الحجم، بسيط الواجهة سهل الاستعمال يجعلك قادر على حماية خصوصيتك عن طريق الاخفاء .

 

أوّلا عليك بالاستفادة من العرض من الرابط الموجودة أسفل المقالة، تقوم بفتح صفحة الجيف آواي و تضغط على Download Now ، بمجرد الانتهاء من عملية التحميل  تقوم بفك الضغط عن المجلّد و تبدء مباشرة في عملية التنصيب .

 

التفعيل : ستجد بداخل المجلد ملف بامتداد .TXT يحتوي على سيريال التفعيل، تقوم بنسخه ثم بمجرّد أن تنتهي عملية التنصيب سيطلب منك البرنامج التفعيل ، كل ما في الأمر نسخ و لصق .

 

برنامج اخفاء الملفات
برنامج اخفاء الملفات

 

الخطوة الموالية، ستقوم باختيار كلمة سرّ لحسابك، ثم تدخل بريدك الالكتروني لاستعادة كلمة السر عليه في حالة نسيتها :

 

برنامج اخفاء الملفات
برنامج اخفاء الملفات

 

بالنسبة للبرنامج فهو سهل الاستعمال ، تختار الملفّات/المجلّدات المراد اخفاءها ، ثم تضغط على ايقون الغلق ، و في حالة أردت عودة الملفات تضغط على ايقونة الفتح .

 

الدخول الى صفحة العرض

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock