الفيس بوك

هل تستعمل المحادثة السريّة في ماسنجر ؟

منذ أصبح تطبيق مستقلا سنة 2015 فان ماسنجر أضاف في مدّة قصيرة العديد من الميزات و الأدواة لدرجة أن العديد لم يتفطنوا لها، و من أهمها ‘ المحادثة السرية ‘ التي تجعل الرسائل تحذف تلقائيا بعد مدّة زمنية معيّنة.

على عكس تطبيق المحادثة السرّية الشهير تيلجرام الذي لا يحذف الرسالة الاّ بعد أن تتم قراءتها، فان ماسنجر يحذفها بمجرّد أن تمر المدّة الزمنية المحدّدة حتّى في حالة لم يتم قراءتها .

و بالطبع فان عملية الحذف تتم من الحسابين، لكن عند زيارة ‘المحادثة السرّية’ لأوّل مرّة عليك بتفعيلها صديقي مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :

المحادثة السريّة في ماسنجر
المحادثة السريّة في ماسنجر

 

بعد الدخول الى نافذة المحادثة مع الشخص المطلوب، تذهب الى الاعدادت قم تضغط على الخيار الذي أمامه ايقونة قفل . من هناك ستفتح معك نافذة محادثة جديدة باللون الأسود .

في المربع الخاص بالكتابة ستجد ايقونة مثلما يوضح السهم في الأعلى  من خلالها تستطيع التحكم في المدة الزمنية قبل ان يتم حذف رسالتك. في حالة كانت الايقونة باللون الرمادي فان ميزة ‘الحذف التلقائي’ غير مفعلة.

من الميزات الأخرى في تطبيق ماسنجر، أنك تستطيع التسجيل فيه مباشرة عن طريق رقم هاتف دون الحاجة الى أن تمتلك حساب فيس بوك، تستطيع أيضا حذف بروفايلك على الفيس بوك و ترك حساب ماسنجر فعّال.

اذا كنت قد سبق و حذفت حساب من على الفيس بوك، جرّب الاتصال بنفس المعلومات على الماسنجر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock