برامج و اضافات

كيفية الكتابة على الصور بطريقة رائعة بكل اللغات

الكتابة على الصور من بين الأمور التي قد تحتاج إلى القيام بها من حين لآخر ، و بالرغم من أننا تحدثنا في مواضيع سابقة عن كيفية الكتابة عى الصور إلا أن المواضيع السابقة كانت عن بعض التطبيقات التي تعمل في الهواتف الذكية منها آندرويد و منها ما يعمل على آيفون .

الكتابة على الصور بطريقة رائعة

 

أما في هذا الموضوع سوف نتحدث عن طريقة للكتابة على الصور بواسطة جهاز الكمبويتر و ذلك من خلال إستعمال برنامج مجاني يدعى Pomelo .

برنامج Pomelo هو برنامج مخصص للكتابة على الصور بطرق مختلفة و من مزاياه انه يدعم الكتابة على الصور بكل لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية .

 

و أيضا البرنامج يسهل إستخدامه جدا و يدعم جميع إختصارات نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعه سواءا ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 .

و من أجل إستعمال البرنامج فإن كل ما عليك القيام به هو تحميله عبر الرابط اسفل الموضوع و تنصيبه على جهازك ثم بعد ذلك تقوم بتشغيله و إضافة الصورة التي ترغب في التعديل عليها أو يمكنك القيام بإنشاء صورة جديد و الكتابة عليها .

 

كيفية الكتابة على الصور بطريقة رائعة بكل اللغات

 

كل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة النص في البرنامج ثم إختيار الخط و اللون و الحجم و البدء في الكتابة ، و بعد الإنتهاء من إضافة النص  يمكنك القيام بنقله لوضعه في اي مكان في الصورة ثم القيام بحفظ الصورة على جهازك .

تحميل برنامج Pomelo

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock