الفيس بوك

كيفية التبليغ عن حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك

أحيانا و انت تتصفح موقع فيس بوك قد تفاجأ بأن هناك حساب على الفيس بوك بإسمك بل و ايضا يحتوي على صورك و ربما يتحدث أيضا بلسانك ، و هذا أمر في غاية الخطورة ، لأن هذا يعتبر إنتحالا لشخصيتك و بالتالي الشخص الذي يقوم بهذا الأمر يمكنه أن يقوم بجعل سمعتك سيئة و ما شابه ذلك .

و بالتالي إن وجدت شخصا ينتحل شخصيتك على موقع فيس بوك فإن فيس بوك توفر لك إمكانية التبليغ عنه من أجل إغلاق الحساب ، و في الخطوات التالية سوف نشرح لك بالتصفيل كيفية القيام بذلك .

 

أول شيء يجب أن تفعله هو الدخول إلى صفحة حساب فيس بوك الذي يقوم بإنتحال شخصيتك ، ثم تقوم بالنقر على أيقونة القائمة الجانبية ثم من خلاله تقوم بالنقر على خيار : Report this profile ، من اجل التبليغ عن الحساب :

كيفية التبليغ عن حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك

بعد ذلك تقوم بإخيتار لماذا تريد البتليغ عن حساب الفيس بوك هذا ، و طبعا بما انه ينتحل شخصيتك فإنه يجب أن تقوم بإختيار Fake account و التي تعني حساب مزيف .

كيفية التبليغ عن حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك

 

الآن نأتي إلى آخر خطوة و هي القيام بالنقر على علامة Done ، و بالتالي تنتهي المهمة :

كيفية التبليغ عن حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك

ما سوف يحدث الآن أن فيس بوك سوف تراجع الحساب و تتواصل معك من اجل التأكد من انه فعلا ينتحل شخصيتك ثم سوف يتم حظره نهائيا من فيس بوك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock