آندرويد

كيفية الإستماع لمقاطع اليوتيوب في خلفية الهاتف ( آندرويد )

أحيانا قد ترغب في الإستماع لمقطع معين على يوتيوب ، و لكن المشكلة أنك تريد القيام بمهام و انشطة أخرى على الهاتف و في نفس الوقت الاستمرار في الاستماع لمقطع الفيديو على اليوتيوب ، و هذا الأمر على يوتيوب غير ممكن ، حيث أن يوتيوب يفرض عليك التواجد بداخل التطبيق حتى تستطيع الاستمرار في الاستمع لمقطع الفيديو .

و بالتالي من أجل الاستماع لاي مقطع عبر تشغيله في خلفية الهاتف و القيام بامور اخرى في نفس الوقت يجب عليك استعمال بعض التطبيقات الخارجية و التي منها تطبيق YMusic الذي سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة .

كيفية الإستماع لمقاطع اليوتيوب في خلفية الهاتف ( آندرويد )

تطبيق YMusic غير موجود على البلاي ستور نظرا لأن مثل هذه التطبيقات مخالفة لساسة جوجل بلاي و لا تسمح بتواجدها ، لهذا إن أردت استعماله يجب أن تقوم بتحميله في نسخة apk على الجهاز الخاص بك .

 

بعد تحميله و تتبيثه بشكل يدوي على هاتفك آندرويد فإن كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق و الولوج إليه ثم البحث عن مقطع الفيديو الذي ترغب في الاستماع اليه ثم تشغيله و الخروج بعد ذلك من التطبيق .

كيفية الإستماع لمقاطع اليوتيوب في خلفية الهاتف ( آندرويد )

ثم سوف تجد أن المقطع لازال يعمل في خلفية الاندوريد و لازال بامكانك الاستماع اليه حتى بعد الخروج من التطبيق ، و للتحكم في ايقافه او تشغيله يكفي ان تقوم بسحب شريط المهام العلوي في اندرويد .

 

تحميل تطبيق YMusic

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock