مواقع و خدمات

إنشاء سيرة ذاتية أون لاين بدون خبرة أو مهارة

السيرة الذاتية من الأمور المهمة التي يجب عليك ان تجيدها إذا اردت ان تحصل على عمل أو وظيفة بشكل سريع في في إحدى الشركات أو المؤسسات .

حيث أنه كلما كانت السيرة الذاتية مبرهة و إحترافية جدا فإنه سوف ترفع حظوظك لدعوتك لحضور مقابلة .

ومن اجل إنشاء سرية ذاتية إحترافية فأنت لست بحاجة إلى القيام بتعلم إستعمال أي برامج مثل الوورد و غيره ، بل إن كل ما عليك القيام به هو استعمال أحد المواقع المجانية التي تسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية أون لاين بدون مجهود و في دقائق و من بينها موق يدعى resumemaker.online .

 

إنشاء سيرة ذاتية أون لاين بدون خبرة أو مهارة

موقع resumemaker.online ميزته انه جديد و يحتوي على نماذح لسير ذاتية رائعة ، و لإستعماله كل ما عليك القيام بهو هو الولوج إليه و بعد ذلك الضغط مباشرة على زر Design my resume كما هو موضح في الصورة أدناه :

 

إنشاء سيرة ذاتية أون لاين بدون خبرة أو مهارة

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو الشروع في التعديل على السيرة الذاتية سواءا من خلل تغيير نموذج السيرة الذاتية ، ثم إضافة صورة خاصة بك و اضافة معلوماتك الشخصية ، و يمكنك التعديل على السيرة عبر تغيير اللغة أيضا و تجعلها مثلا بالفرنسية حيث أن الوضع الإفتراضي يأتي دائما باللغة الإنجليزية .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock