برامج و اضافات

كيفية إضافة خلفية متحركة إلى سطح مكتب الويندوز

كما نعلم جميعا فإن الإعدادت الإفتراضية للويندوز سواءا ويندوز 7 أو 8 أو 10 تتيح فقط إمكاينة إضافة خلفية تابثة للنظام.

حيث أنه لا يمكنك إضافة خلفية متحركة إلا إذا قمت بالإستعانة ببعض البرامج الخارجية للقيام بهذه العملية و من بين البرامج التي يمكنك القيام بالإستعانة بها هو برنامج يدعى RainWallpaper .

كيفية إضافة خلفية متحركة إلى الويندوز

يتيح لك برنامج RainWallpaper إمكانية إضافة خلفية متحركة عن طريقه بطريقة سهلة و بسيطة ، و من مزايا البرنامج أنه يمكنك من خلاله إنشاء خلفية متحركة من تصميمك الخاص ، كما يمكنك القيام بتحويل اي فيديو قصير إلى خلفية و التحكم فيه بشكل كامل .

 

طريقة إستعمال البرنامج سهلة و بسطية للغاية حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط اسفل التدوينة ، ثم تنصيب على حاسوبك لتجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح تماما في الصورة بالأسفل :

كيفية إضافة خلفية متحركة إلى الويندوز

بعد ذلك يمكنك القيام بتعيين خلفية متحركة من الخلفيات التي يستعرضها البرنامج لك ، او يمكنك إنشاء خلفية من تصميمك أو يمكنك تحويل فيديو قصير موجود لديك في سطح المكتب الى خلفية متحركة ، او يمكنك تحميل خلفيات أخرى من منتدى DeviantArt .

كيفية إضافة خلفية متحركة إلى الويندوز

و هو عبارة عن منتدى يحتوي على الكثير من الخلفيات المتحركة في مجالات مختلفة ما عليك سوى تحميلها و إضافتها لبرنامج  RainWallpaper ثم عيينها كخلفية لنظام تشغيل الويندوز تحميل برنامج  RainWallpaper

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock