الربح من الانترنات

أسهل طريقة لربح المال من الأنترنت ( 100 دولار شهريا بدون مجهود )

في هذا الموضوع سوف نشارك معك كيف يمكنك ان تجني أرباح تصل إل 100 دولار شهريا و حرفيا بدون أن تقوم بأي مجهود يذكر ، و بما أنني أعلم أنك متحمس لمعرفة الطريقة الأسهل على الإطلاق لربح المال من الأنترنت فإنني لن أطيل عليك و سوف أشرع في شرحها لك :

هناك موقع يدعى presearch ، هذا الموقع هو عبارة عن منصة تتيح لك إمكانية إجراء عملية بحث على جميع المواقع الشهيرة مثل جوجل و يوتيوب و أمازون و غيرهم من المواقع الأخرى ، و هو موقع يتوفر أيضا على عملة رقمية تدعى presearch .

أسهل طريقة لربح المال من الأنترنت ( 100 دولار شهريا بدون مجهود )

موقع presearch بإختصار يدفع لك المال مقابل أن تقوم بعمليات البحث التي تقوم بها على الأنترنت من خلاله .

 

بمعنى أنه بدل أن تقوم بالدخول إلى محرك البحث جوجل و تقوم بالبحث عن شيء معين ، فإنه يمكنك أن تقوم بالبحث على جوجل من خلال موقع presearch و تجني مبلغا صغيرا من المال تحصل عليه على شكل عملة presearch .

و كلما كانت عمليات البحث التي تقوم بها كثيرة جدا خلال إستعمالك للموقع فإن الربح الذي سوف تجنيه سوف يكون أكبر ، و بالتالي عندما تصل إلى 1000 PRE و هي ما يعادل 100 دولار أمريكي فإنه يمكنك سحبها .

أسهل طريقة لربح المال من الأنترنت ( 100 دولار شهريا بدون مجهود )

 

و من اجل إستعمال الموقع ما عليك سوى الولوج إليه عبر الرابط بالأسفل ، ثم التسجيل عبر وضع بريدك الإلكتروني و كلمة سر ، ثم تبدأ في إستخدامه في كل مرة ترغب في القيام بعملية بحث على الأنترنت ، و مع كل بحث ستجني المال ، و لسحبه ما عليك سوى النقر على حسابك ثم الدخول إلى Update Profile  ثم وضع رابط محفظتك .

التسجيل في موقع presearch

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock