برامج و اضافات

أسرع متصفح لتحميل الملفات و فتح المواقع المحجوبة

بعيدا عن متصفح جوجل كروم و متصفح موزيلا و كذلك متصفح أوبيرا و غيرهم من المتصفحات الأخرى التي نعرفها جميعها ، فإننا في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على متصفح أكثر من رائع يوفر لك خصائص من المهم جدا أن تتوفر عليها و هو متصفح يدعى chedot .

 

أسرع متصفح لتحميل الملفات و فتح المواقع المحجوبة

متصفح chedot هو عبارة عن متصفح مجاني من شركة روسية يوفر لك إمكانية تصفح الأنترنت بشكل سريع للغاية كما أنه لا تواجهك مع هذا المتصفح أي مشاكل مثل التشنج و غيرها ، و ميزته أنه يوفر لك إمكانية تحميل الملفات الأنترنت عن طريقه دون الإستعانة بأي برامج خارجية أو إضافات أو ما شابه ذلك .

أسرع متصفح لتحميل الملفات و فتح المواقع المحجوبة

و إلى جانب ميزة تحميل الملفات بسرعة عالية فإنه يقدم ايضا خاصية فتح المواقع المحجوبة نظرا لأنه يأتي مدمجا مع أداة VPN يمكنك عن طريق زيارة المواقع المحظورة في بلدك و أيضا يتم إستخدامها لإخفاء هويتك ، و لإستعمال هذا المتصفح كل ما عليك القيام به و هو تحميله عبر الرابط الموجود أسفل الموضوع ثم تنصيبه على حاسوبك بشكل عادي جدا ، بعد ذلك تقوم بتشغيله .

ثم يمكنك تصفح الأنترنت من خلاله بطريقة عادية ، و من أهم ما يميز به هذا المتصفح هو كونه لا يقوم بإستهلاك موارد الحاسوب كما يفعل متصفح جوجل كروم .

تحميل متصفح chedot

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock