iOS

آبل ترفع سعرها هاتف الجديد iPhone Xs Max و المستخدمون يحتجون

بعد أن قامت شركة آبل بالإعلان عن سعر هاتفها الجديد iPhone Xs Max ، فإن هناك موجة من الإحتجاجات إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي و خصوصا على تويتر .

حيث أن هناك المئات من المستخدمون الذين أعربوا عن إنزعاجهم من سعر الهاتف المرتفع و خصوصا هاتف iPhone Xs Max ، نظرا لأن شركة آبل تخطت في هذا الهاتف حاجز الـ 1000 دولار ليبلغ سعره 1099 دولار .

و بينما هناك أشخاص يحتجون على سعر الهاتف المرتفع جدا فإن هناك أشخاصا آخرين يوافقون على السعر نظرا لأن آبل عملت على تحسين هواتفها الجديدة عبر إستعمال قطع و مكونات ذات جودة عالية و مرتفعة السعر ، و بالتالي فإن البعض يفيد أنه نظرا لإرتفاع سعر إنتاج الهاتف فإنه من الطبيعي أن يرتفع سعر بيع الهاتف للمستهلك .

آبل ترفع سعرها هاتف الجديد iPhone Xs Max

و جدير بالذكر أن هاتف iPhone Xs Max يحمل نفس تصميم هاتف آيفون إكس السابق ، كما أنه قابل للإستخدام تحت الماء و يدعم تقنية التعرف على الوجه ، و يأتي مع شاشة  قياسها 6.5 بوصة بدقة 2688×1242 بكسل بكثافة 458 بكسل ، كما أنه مزود بمعالج A12 Bionic .

آبل ترفع سعرها هاتف الجديد iPhone Xs Max

و لكن برغم كل التحسينات التي حصل عليها الهاتف إلا ان سعره يظل كبير جدا في نظر الأغلبية من عشاق شركة آبل ، و خصوصا ان سعر الهاتف يتضاعف تقريبا في بعض الدول الأخرى ، حيث أنه بينما يباع في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 1099 دولار ، فقد يصل سعره في روسيا إلى أزيد من 1800 دولار .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock