الربح من الانترنات

شرح منصة laneaxis الجديدة للكسب من مجال البلوكشين و العملات المشفرة

من حين لآخر نشارك معكم بعض المنصات الجديدة التي تظهر في مجال ابلوكشين و توفر خدمات و عملات رقمية من المتوقع لها أن تكون ناجحة جدا مستقبلا مما يجعل فكرة الإستثمار في هذه المنصات أمرا في غاية الأهمية، و في هذا الموضوع اليوم سوف نتحدث عن منصة جديدة تدعى laneaxis  .

شرح منصة laneaxis الجديدة للكسب من مجال البلوكشين و العملات المشفرة

و هي عبارة عن منصة تقدم خدمة فريدة من نوعها تتمثل في شحن المنتجات و السلع بالإعتماد على تقنية البلوكشين و بأرخص الأسعار .

حيث أنه كما نعلم جميعا فإن أغلب المشتريات اليوم تتم عبر الأنترنت و بما أن المستخدمين يشترون منتجاهتم من أماكن بعيدة عنهم فإنهم يتوصلون بها عبر شركات الشحن و التي تكون أسعارها عادة مرتفعة و قد تصل نسبة تكلفة شحن المنتج إلى حوالي 30 بالمئة أو أكثر من تكلفة سعر المنتج .

شرح منصة laneaxis الجديدة للكسب من مجال البلوكشين و العملات المشفرة

و بالتالي فإن منصة laneaxis جاءت لتقوم بحل هذه المشكلة عن طريق توفير أسعار أرخص بكثير من الأسعار التي توفرها شركات الشحن الحالية المعروفة عالميا كما أنها تتيح تخزين و تنظيم بيانات الشحن عبر تقنية البلوكشين و هو ما يجعل البيانات آمنة للغاية .

و يمكنك من خلال هذه المصنة إستثمار بعض الدولارات عبر شراء كمية معينة من عملتها الرقمية ثم الإحتفاظ بها ، و لمعرفة كيفية القيام بذلك بالتفصيل ما عليك سوى متابعة هذا الفيديو التوضيحي للمنصة :

الدخول إلى منصة laneaxis 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock