آندرويد

أفضل 3 تطبيقات ألعاب كرة القدم 2018 للآندرويد

تطبيقات ألعاب كرة القدم متعددة جدا على متجر البلاي ستور ، حيث أن كرة القدم من بين الألعاب الشائعة على جميع الأجهزة سواءا الآندرويد او الآيفون او البلاي ستيشن و حتى أجهزة الحواسيب .

و قد تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية تحميل أجدد العاب الحاسوب و البلاي ستيشن بشكل سهل و مجاني .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك افضلل العاب كرة القم الأكثر شيوعا و إستخداما في عام 2018 ، بحيث يمكنك تحميلها و تجربة إستعمالها على هاتفك الأىندويد ، و كي لا أطيل عليك الحديث إليك افضل تطبيقات العاب كرة القدم .

1 – تطبيق لعبة FIFA Soccer

أفضل 3 تطبيقات ألعاب كرة القدم 2018 للآندرويد

إذا كنت تريد خوض مغامرة جريئة في كرة القدم فإن هذه اللعبة سوف تناسبك بالتاكيد حيث يمكنك عبر لعبة FIFA Soccer إنشاء لاعب و القيام بإستعراض مهاراتك في اللعب و الدخول في المنافسة من أجل الإحتراف و الحصول على عقود مغرية .

تحميل لعبة FIFA Soccer

2 – تطبيق لعبة PES 2018 PRO 

أفضل 3 تطبيقات ألعاب كرة القدم 2018 للآندرويد

طبعا لا يمكننا الحديث عن افضل ألعاب كرة القدم للآندرويد دون التحدث عن PES 2018 PRO  ، و التي تعتبر من أفضلها على الإطلاق ، سواءا من حيث اسلوب اللعب أو الجرافيك .

تحميل لعبة PES 2018 PRO  

3 – تطبيق لعبة Soccer Star 2018

أفضل 3 تطبيقات ألعاب كرة القدم 2018 للآندرويد

آخر لعبة نقترح عليك تجربتها هي لعبة Soccer Star 2018 ، و التي تعتبر من افضل العاب كرة القدم في الآندرويد أيضا ، و هي توفر لك إمكانية اللعب بأسلوب ممتع و تسمح لك ايضا بإنشاء لاعبيك و في نفس الوقت خوض مباريات قوية ضد مجموعة من الفرق ، و اللعبة يتم تحديثها بشكل مستمر لتواكب آخر مستجدات عالم كرة القدم .

تحميل لعبة Soccer Star 2018

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock