أنظمة التشغيل

3 متصفحات سريعة جدا لحواسيب الويندوز لم تسمع بها من قبل

لا شك بأن متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس و أيضا متصفح أوبيرا و غيرهم من المتصفحات الشهيرة جدا هي سريعة للغاية و توفر تجربة تصفح رائعة على أجهزة الحواسيب .

لكن مشكلتها انها تستهلك الكثير من موارد الجهاز و بالتالي إن كان حاسوبك ضعيف من حيث الإمكانيات او يتوفر على مساحة تخزين ممتئلة فإنك سوف تجد بأن التصفح اصبح بطيئا جدا و يصعب عليك التصفح بسهولة .

لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 متصفحات سريعة غير معروفة و ربما لم تسمع عنها من قبل نظرا لان هذه المتصفحات غير شائعة بين المستخدمون و يعرفها فقط الأشخاص الذين يعانون مشاكل مع التصفح بسرعة لأنهم يبحثون عنها .

1 – متصفح Green Browser

3 متصفحات سريعة جدا لحواسيب الويندوز لم تسمع بها من قبل

متصفح Green Browser هو عبارة عن متصفح مجاني سريع للغاية أكثر ما يميزه أنه يقوم بتحميل صفحات المواقع بسرعة عبر ضغط الصور و ملفات الوسائط المتعددة التي تتوفر عليها ، كما انه يتوفر على واجهة إستخدام بسيطة .

تحميل متصفح Green Browser

2 – متصفح maxthon

3 متصفحات سريعة جدا لحواسيب الويندوز لم تسمع بها من قبل

أفضل متصفح غير معروف و لم يكن من نصيبه أن يحصل على شهرة واسعة هو متصفح maxthon ، و الذي يوفر تجربة إستخدام جيدة جدا حيث انه سريع و لا يستهلك موارد الجهاز كما يفعل جوج كروم .

تحميل متصفح maxthon

3 – متصفح palemoon

3 متصفحات سريعة جدا لحواسيب الويندوز لم تسمع بها من قبل

متصفح palemoon هو متصفح قديم جدا لكن أقدميته هي ما تجعل منه متصفح سريع ، حيث أنه مصمم ليتلائم مع أضعف حاسوب في العالم و بالتالي هذا يجعله يعمل بشكل سريع على الحواسيب المتوسطة .

تحميل متصفح palemoon

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock