iOS

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

متجر الآيتونز الخاص بتطبيقات هواتف الآيفون مليء بالمئات من التطبيقات و التي تنقسم إلى تطبيقات توفر خدمات معينة و تطبيقات الألعاب و هي كثيرة جدا .

و إن كنت ترغب في التسلية و تمضية الوقت و الترفيه عن نفسك قليلا و لكنك لا تعرف ما هي الألعاب التي يمكنك تحميلها و تجربتها على هاتف آيفون الخاص بك فإننا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 ألعاب مجانية يمكنك تجربتها على هاتفك آيفون و جميعها ألعاب ممتعة للغاية و سهلة من حيث الإستخدام و كي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة الألعاب .

1 – لعبة Boxing Star

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

لعبة Boxing Star هي واحدة من أفضل ألعاب الملاكمة المتاحة لجميع مستخدمي هواتف آيفون و تتميز بالجرافيك الإحترافي للغاية الذي تتوفر عليه.

إلى جانب المستويات المختلفة و التي تبدأ من الأسهل للأصعب ، و هي تسمح لك بتجربة قتالية ممتعة عبر إختيار ملاكمك الخاص و ومواجهة باقي الملاكمين الآخرين ضمن حلبة مليئة بالدمهور .

تحميل لعبة Boxing Star

2 – لعبة Alphabear: Word Puzzle Game

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

لعبة Alphabear: Word Puzzle Game هي واحدة من ألعاب الألغاز و الذكاء و هي لعبة معقدة تتطلب منك تركيز عال من أجل فك رموزها و الوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة .

تحميل لعبة Alphabear: Word Puzzle Game

3 – لعبة Fallout Shelter

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

شاب في مقتبل العمر مطالب بأن يقوم بإنقاذ أبناء بلدته عبر بناء بلدة جديدة و تأمينهم ، و هو بطل اللعبة التي سوف يمثلك بحيث يجب عليك أن تكون ذكيا و مغامرا في هذه اللعبة مما يوفر لك جوا من المتعة لا مثيل له .

تحميل لعبة Fallout Shelter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock