iOS

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

متجر الآيتونز الخاص بتطبيقات هواتف الآيفون مليء بالمئات من التطبيقات و التي تنقسم إلى تطبيقات توفر خدمات معينة و تطبيقات الألعاب و هي كثيرة جدا .

و إن كنت ترغب في التسلية و تمضية الوقت و الترفيه عن نفسك قليلا و لكنك لا تعرف ما هي الألعاب التي يمكنك تحميلها و تجربتها على هاتف آيفون الخاص بك فإننا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 ألعاب مجانية يمكنك تجربتها على هاتفك آيفون و جميعها ألعاب ممتعة للغاية و سهلة من حيث الإستخدام و كي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة الألعاب .

1 – لعبة Boxing Star

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

لعبة Boxing Star هي واحدة من أفضل ألعاب الملاكمة المتاحة لجميع مستخدمي هواتف آيفون و تتميز بالجرافيك الإحترافي للغاية الذي تتوفر عليه.

إلى جانب المستويات المختلفة و التي تبدأ من الأسهل للأصعب ، و هي تسمح لك بتجربة قتالية ممتعة عبر إختيار ملاكمك الخاص و ومواجهة باقي الملاكمين الآخرين ضمن حلبة مليئة بالدمهور .

تحميل لعبة Boxing Star

2 – لعبة Alphabear: Word Puzzle Game

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

لعبة Alphabear: Word Puzzle Game هي واحدة من ألعاب الألغاز و الذكاء و هي لعبة معقدة تتطلب منك تركيز عال من أجل فك رموزها و الوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة .

تحميل لعبة Alphabear: Word Puzzle Game

3 – لعبة Fallout Shelter

3 ألعاب مجانية لهواتف آيفون يجب عليك تجربتها الآن

شاب في مقتبل العمر مطالب بأن يقوم بإنقاذ أبناء بلدته عبر بناء بلدة جديدة و تأمينهم ، و هو بطل اللعبة التي سوف يمثلك بحيث يجب عليك أن تكون ذكيا و مغامرا في هذه اللعبة مما يوفر لك جوا من المتعة لا مثيل له .

تحميل لعبة Fallout Shelter

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock